الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
هاني شميطلي أصدر تعميما الى البعثات الديبلوماسية والقنصلية حول اصول عملية الاحصاء
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-27

أصدر الامين العام لوزارة الخارجية هاني الشميطلي تعميما حمل الرقم 60/أ ع الى جميع البعثات الديبلوماسية والقنصلية في الدول العربية والاجنبية المشاركة في عملية اقتراع اللبنانيين المنتشرين جاء فيه: "عطفا على تعاميمنا السابقة الخاصة بعملية اقتراع غير المقيمين في لبنان وسندا لاحكام المادة119من القانون رقم2017/44، التي تنص على اصول عملية الاحصاء في حضور هيئة القلم ورئيس المركز والمندوبين ووسائل الاعلام المعتمدة في حال وجودها، يطلب من رئيس كل مركز عند اختتام عملية الاقتراع وتحضيرا لبدء عملية احصاء الظروف وتدوين المحضر، ان يوجه كاميرات المراقبة نحو صندوق الاقتراع لنتمكن ومندوبي وزارة الداخلية والبلديات وهيئات المراقبة المتواجدة في مقر الوزارة من متابعة عملية احصاء الاوراق وتدوين المحضر وتوضيبها وفق الاصول.

كما طلب التعميم من رؤساء المراكز السماح لمن يرغب من المندوبين عن الاحزاب البقاء في المركز الانتخابي بحضور رئيس المركز شخصيا الى جانب الحقائب الديبلوماسية المختومة بالشمع الاحمر الى حين وصول مندوبي شركةDHl لنقلها الى لبنان، مع وجوب الابقاء على كاميرات المراقبة موجهة نحو تلك الحقائب".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان