"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
سامي الجميل: نحن في لبنان محكومون من مافيا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-30

أكد رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل، خلال لقاء انتخابي في منطقة جديدة المتن، “ان الأرض التي أرتوت في الجديدة بدماء الوزير الشهيد بيار الجميل لا تخاف، لا تهدد، لا تباع، ولا تشترى”، متوجها الى المتنيين بالقول: “هذه الليلة مجيدة بوجودكم ومحبتكم التي تعطيني القوة لإكمال مسيرة الحق”.

وقال: “في السادس من ايار، على الشعب ان يختار بين سلطة أنهكت البلد ومعارضة كانت ولا تزال الى جانب المواطن في كل الملفات السياسية، السيادية، والمعيشية”، مشيرا الى ان “مكب برج حمود أسهل نموذج للمقارنة بين النهجين”.

وتابع: “السلطة الفاسدة أخذت الشعب رهينة في ساحل المتن من أجل تمرير صفقة النفايات ورمي النفايات في البحر”، مضيفا: “نحن في لبنان محكومون من مافيا، وقيام المعارضة هو من اجل ايقاف كل صفقاتهم، وإستطعنا ذلك بخمسة نواب، فكيف اذا استفدنا من فرصة الإنتخابات لإيصال اكبر عدد من النواب الأوادم والأحرار الى المجلس النيابي للمحاسبة”. 
ولفت الجميل الى ان “من أبرم اتفاقا مع الإرهابيين واخرجهم بباصات مكيفة، هو من ألغى مهرجان نصر الجيش اللبناني في وسط بيروت، وهو “حزب الله” بالتنسيق مع الدولة التي سلمت قرارها السيادي”.

وأكد الجميل ان “المادة 49 كانت تحمل في طياتها مشروع توطين، والسلطة ذاتها هي التي ادخلتها ضمن الموازنة”.

وقال: “ان الجريمة التي ارتكبناها، اننا حلمنا بوطن نظيف، خال من الفساد، والصفقات والسمسرات، فتكتل الجميع ضدنا”.

اضاف: “هناك شائعات كبيرة تطاول لائحة “نبض المتن” لإضعافنا، كونهم لا يملكون اي مشروع، ورسالتي لجميع المتنيين هي ان كل صوت في الصندوق هو حجر اساس في انجاح لائحة المعارضة، ونحن نعمل على حواصل اللائحة لإدخال اكبر عدد من النواب الى المجلس”.

وختم الجميل: “سوف نبقى نقول الحقيقة، وأشرف عزلة هي العزلة مع الناس والأوادم من اجل لبنان جديد وحياة سياسية شريفة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 27 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان