ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
تشيلسي يشدد الخناق على ليفربول وصلاح يعاني!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-06

احتفظ فريق تشيلسي آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، عقب فوزه على ضيفه ليفربول (1-0)، اليوم الأحد، وذلك في المرحلة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين الفريق اللندني بالفضل الكبير في انتصاره لمهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، الي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة ، بتسديدة رأسية، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن.

بينما فشل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والبريمير ليغ، في التسجيل للمباراة الثالثة على التالي.

ورفع تشيلسي رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 69 نقطة، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريمير ليغ، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين اوتنهام، صاحب المركز الرابع المؤهل إلى التشامبيونزليغ. كما قلص البلوز الفارق إلى ثلاث نقاط فقط بينه وبين ليفربول، الذي يشغل المرتبة الثالثة، ولكن يملك مباراة واحدة فقط.    

المصدر: RT

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان