مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
تشيلسي يشدد الخناق على ليفربول وصلاح يعاني!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-06

احتفظ فريق تشيلسي آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، عقب فوزه على ضيفه ليفربول (1-0)، اليوم الأحد، وذلك في المرحلة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين الفريق اللندني بالفضل الكبير في انتصاره لمهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، الي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة ، بتسديدة رأسية، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن.

بينما فشل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والبريمير ليغ، في التسجيل للمباراة الثالثة على التالي.

ورفع تشيلسي رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 69 نقطة، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريمير ليغ، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين اوتنهام، صاحب المركز الرابع المؤهل إلى التشامبيونزليغ. كما قلص البلوز الفارق إلى ثلاث نقاط فقط بينه وبين ليفربول، الذي يشغل المرتبة الثالثة، ولكن يملك مباراة واحدة فقط.    

المصدر: RT

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان