تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
تشيلسي يشدد الخناق على ليفربول وصلاح يعاني!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-06

احتفظ فريق تشيلسي آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، عقب فوزه على ضيفه ليفربول (1-0)، اليوم الأحد، وذلك في المرحلة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين الفريق اللندني بالفضل الكبير في انتصاره لمهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، الي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة ، بتسديدة رأسية، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن.

بينما فشل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والبريمير ليغ، في التسجيل للمباراة الثالثة على التالي.

ورفع تشيلسي رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 69 نقطة، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريمير ليغ، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين اوتنهام، صاحب المركز الرابع المؤهل إلى التشامبيونزليغ. كما قلص البلوز الفارق إلى ثلاث نقاط فقط بينه وبين ليفربول، الذي يشغل المرتبة الثالثة، ولكن يملك مباراة واحدة فقط.    

المصدر: RT

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 39 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان