مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-06

خرج برشلونة بتعادل بطعم الفوز من لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي جمعهما اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الأوروغوياني التسجيل للفريق الكاتالوني مبكرا، في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة الحكم، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بالمقاس من سيرجي روبيرتو من الجهة اليمنى.

ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" بهدف التعادل للفريق الملكي سريعا، بعد أربع دقائق فقط، من متابعة لكرة مررها له زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من الجهة اليمنى.

وأحرز رونالدو بذلك هدف الـ 18 في مباريات الكلاسيكو، معادلا رقم أسطورة الفريق الملكي ألفريدو دي ستيفانو، ووضع بصمته على الهدف اليوبيلي رقم 400 لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة في نهاية الشوط الأول، بطرد لاعبه سيرجي روبيرتو، صانع هدف البلوغرانا، لتعديه على البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق الملكي.

ووضع الأرجنتيني ليونيل ميسي البرسا في المقدمة، مرة أخرى، بحلول الدقيقة 53، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله لويس سواريز من الجهة اليسرى. 

 

وأدرك الويلزي غاريث بيل التعادل للميرنجي، عند الدقيقة 72، بتسديدة رائعة من على مشارف منقطة الجزاء في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة من زميله ماركو أسينيسو، الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من كريستيانو رونالدو.

 

المصدر: RTبينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث، برصيد 72 نقطة، وكان هذا الكلاسيكو بالنسبة له تحصيل حاصل.

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان