مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
تقارير إسبانية تكشف عن حجم إصابة رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-06

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حجم الإصابة التي تعرض لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال لقاء الكلاسيكو بين فريقه ريال مدريد وبرشلونة (2-2)، يوم الأحد، على ملعب "كامب نو".

وشعر الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، بألم في قدمه اليمنى بعد تسجيله هدف التعادل للفريق الملكي، بعد احتكاكه بقلب الدفاع الكتالوني جيرارد بيكيه، مما أثار القلق لدى جماهير ريال مدريد.


وزج الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، باللاعب ماركو أسينسيو في الشوط الثاني بدلا من رونالدو، حفاظا على سلامة "صاروخ ماديرا" قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، يوم 26 مايو الجاري، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكشف موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني، أن الفحوصات الطبية الأولية، التي خضع لها رونالدو، أظهرت إصابته بإلتواء في الكاحل، وأنها لن تحرمه من المشاركة في نهائي التشامبيونز ليغ.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان