باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
"راحت السكرة ... وإجت الفَكرة"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-07
"بعد سكرة الانتخابات، يجب أن تأتي فكرة العمل الميداني والوزاريّ"، بهذا القول دعت مصادر مطلعة على الملف الانتخابيّ الى عدم التلهّي كثيراً بمفهوم الربح والخسارة والانكباب الى العمل حتى قبل المهلة للاتفاق على شكل الحكومة المقبلة، لان الوضع الاقتصادي المحلّي لا يتحمّل اي تأخير او تأجيل او مماطلة.

واعتبرت المصادر انّ "هناك تحديّات كبيرة لا تزال تنتظر لبنان، والانتخابات النيابيّة ليست الاّ بداية لرسم المشوار الاصلاحيّ، من هنا ضرورة عدم العودة الى المناكفات والاشكالات حول كيفيّة توزيع المقاعد الوزاريّة والحقائب تحت مسمّى السياديّة، والانكباب الى تشكيل حكومة وحدة وطنيّة تحمل القسم الرئاسي في بيانها الوزاريّ وتستكمل الحق الديمقراطي الانتخابيّ في الانجاز الاقتصاديّ".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان