"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
"راحت السكرة ... وإجت الفَكرة"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-07
"بعد سكرة الانتخابات، يجب أن تأتي فكرة العمل الميداني والوزاريّ"، بهذا القول دعت مصادر مطلعة على الملف الانتخابيّ الى عدم التلهّي كثيراً بمفهوم الربح والخسارة والانكباب الى العمل حتى قبل المهلة للاتفاق على شكل الحكومة المقبلة، لان الوضع الاقتصادي المحلّي لا يتحمّل اي تأخير او تأجيل او مماطلة.

واعتبرت المصادر انّ "هناك تحديّات كبيرة لا تزال تنتظر لبنان، والانتخابات النيابيّة ليست الاّ بداية لرسم المشوار الاصلاحيّ، من هنا ضرورة عدم العودة الى المناكفات والاشكالات حول كيفيّة توزيع المقاعد الوزاريّة والحقائب تحت مسمّى السياديّة، والانكباب الى تشكيل حكومة وحدة وطنيّة تحمل القسم الرئاسي في بيانها الوزاريّ وتستكمل الحق الديمقراطي الانتخابيّ في الانجاز الاقتصاديّ".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان