نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
"راحت السكرة ... وإجت الفَكرة"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-07
"بعد سكرة الانتخابات، يجب أن تأتي فكرة العمل الميداني والوزاريّ"، بهذا القول دعت مصادر مطلعة على الملف الانتخابيّ الى عدم التلهّي كثيراً بمفهوم الربح والخسارة والانكباب الى العمل حتى قبل المهلة للاتفاق على شكل الحكومة المقبلة، لان الوضع الاقتصادي المحلّي لا يتحمّل اي تأخير او تأجيل او مماطلة.

واعتبرت المصادر انّ "هناك تحديّات كبيرة لا تزال تنتظر لبنان، والانتخابات النيابيّة ليست الاّ بداية لرسم المشوار الاصلاحيّ، من هنا ضرورة عدم العودة الى المناكفات والاشكالات حول كيفيّة توزيع المقاعد الوزاريّة والحقائب تحت مسمّى السياديّة، والانكباب الى تشكيل حكومة وحدة وطنيّة تحمل القسم الرئاسي في بيانها الوزاريّ وتستكمل الحق الديمقراطي الانتخابيّ في الانجاز الاقتصاديّ".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان