حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
الهدوء يعم صيدا اليوم
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-23

عاد الهدوء الى مدينة صيدا بعد الاستنفار الذي حصل بالامس على خلفية الشقق التي اكد امام مسجد بلال بن رباح الشيخ احمد الاسير انها لحزب الله وانها تحتوي على الاسلحة في ظل اجراءات أمنية غداة الظهور المسلح لأنصار الأسير.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر امنية ومصادر حزب الله  للـLBCIان لا علاقة للحزب بكل ما قيل عن الشقة والي تبين انها منازل للطلاب ولا اسلحة فيها.

من جهته، رد الاسير على تصريحات وزير الداخلية مروان شربل بالامس  انه لم يسمح للاجهزة بالدخول الى الشقق وتفتيشها ، لافتا الى انه لو  كانت الشقق خالية من السلاح فلماذا اقدمت اكثر من 16 عائلة على توقيع عريضة تطالب بازالة الشقق.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان