هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
الهدوء يعم صيدا اليوم
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-23

عاد الهدوء الى مدينة صيدا بعد الاستنفار الذي حصل بالامس على خلفية الشقق التي اكد امام مسجد بلال بن رباح الشيخ احمد الاسير انها لحزب الله وانها تحتوي على الاسلحة في ظل اجراءات أمنية غداة الظهور المسلح لأنصار الأسير.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر امنية ومصادر حزب الله  للـLBCIان لا علاقة للحزب بكل ما قيل عن الشقة والي تبين انها منازل للطلاب ولا اسلحة فيها.

من جهته، رد الاسير على تصريحات وزير الداخلية مروان شربل بالامس  انه لم يسمح للاجهزة بالدخول الى الشقق وتفتيشها ، لافتا الى انه لو  كانت الشقق خالية من السلاح فلماذا اقدمت اكثر من 16 عائلة على توقيع عريضة تطالب بازالة الشقق.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان