ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
اتصالات لتسليم قاتل علاء أبي فرج في اشكال الشويفات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-08
تسلّمت مديرية المخابرات في الجيش الضالعين بإطلاق النار في إشكال الشويفات من مناصري الحزب التقدمي الإشتراكي، ويجري العمل على تسليم مطلقي النار من مناصري الحزب الديمقراطي اللبناني. 

وأكّد رئيس "الاشتراكي" وليد جنبلاط أنّه "تم تسليم المشتبه بهم في افتعال حادثة الشويفات صلاح صعب ورائد صعب لكن نصر على القبض على الذين تسببوا في استشهاد علاء ابو فرج".

وأشار وكيل داخلية منطقة الشويفات في "التقدمي الإشتراكي" مروان أبي فرج، إلى أنّ "الشويفات والجبل يمرّان بمرحلة دقيقة ولسنا من دعاة الإقتتال الداخلي وسنتعالى على الدم". 

وأضاف: "التجييش بدأ قبل الإنتخابات النيابية ولن نسمح بحدوث فتنة كما يتمنّى البعض". وقال إنّ "من يتحمّل مسؤوليّة ما حدث في الشويفات اليوم هو أمين السوقي مسؤول أمن الأمير طلال أرسلان".

من جهته، قال رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير طلال أرسلان: "أكرّر دعوة أهلي في الشويفات للتعقّل والتهدئة وأدعو الأجهزة القضائية والأمنية للقيام بكل ما يلزم ولن يكون هناك غطاء على كلّ من يثبت تورطه، وخسارة المأسوف على شبابه علاء أبو فرج هي خسارة لكل الشويفات".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان