نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
اتصالات لتسليم قاتل علاء أبي فرج في اشكال الشويفات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-08
تسلّمت مديرية المخابرات في الجيش الضالعين بإطلاق النار في إشكال الشويفات من مناصري الحزب التقدمي الإشتراكي، ويجري العمل على تسليم مطلقي النار من مناصري الحزب الديمقراطي اللبناني. 

وأكّد رئيس "الاشتراكي" وليد جنبلاط أنّه "تم تسليم المشتبه بهم في افتعال حادثة الشويفات صلاح صعب ورائد صعب لكن نصر على القبض على الذين تسببوا في استشهاد علاء ابو فرج".

وأشار وكيل داخلية منطقة الشويفات في "التقدمي الإشتراكي" مروان أبي فرج، إلى أنّ "الشويفات والجبل يمرّان بمرحلة دقيقة ولسنا من دعاة الإقتتال الداخلي وسنتعالى على الدم". 

وأضاف: "التجييش بدأ قبل الإنتخابات النيابية ولن نسمح بحدوث فتنة كما يتمنّى البعض". وقال إنّ "من يتحمّل مسؤوليّة ما حدث في الشويفات اليوم هو أمين السوقي مسؤول أمن الأمير طلال أرسلان".

من جهته، قال رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير طلال أرسلان: "أكرّر دعوة أهلي في الشويفات للتعقّل والتهدئة وأدعو الأجهزة القضائية والأمنية للقيام بكل ما يلزم ولن يكون هناك غطاء على كلّ من يثبت تورطه، وخسارة المأسوف على شبابه علاء أبو فرج هي خسارة لكل الشويفات".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان