ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
برشلونة يكتسح فياريال بخماسية ويتابع سلسلته بلا هزيمة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-09

واصل ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفا جديدا ليقود فريقه برشلونة إلى استعادة نغمة الانتصارات بفوزه على فياريال 5-1 في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ34.

وعزز برشلونة رصيده في صدارة جدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 90 نقطة علما بأنه حسم لقب المسابقة مبكرا، في المقابل تجمد رصيد فياريال عند 57 نقطة في المركز السادس خاصة وأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر 5 مباريات.

وأوقف برشلونة الانطلاقة الناجحة لفياريال في الآونة الأخيرة وألحق به الهزيمة بعد 3 انتصارات متتالية لفريق الغواصات الصفراء. وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها البرازيليان فيليب كوتينيو في (د.11) وباولينيو جونيور في (د.16) وميسي في (د.45).

وفي الشوط الثاني، سجل البديل نيكولا سانسوني هدفا لفياريال في (د.54) ولكن برشلونة رد بهدفين سجلهما الفرنسي عثمان ديمبلي (د.87) والثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ميسي رصيده إلى 34 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم واقترب خطوة كبيرة من جائزة الحذاء الذهبي حيث يتصدر قائمة أفضل الهدافين في بطولات الدوري المحلية بأوروبا بفارق ثلاثة أهداف أمام المصري محمد صلاح الذي سجل 31 هدفا حتى الآن لفريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي.

المصدر: DPA

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان