أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
إليسا تعد جمهورها بمفاجآت كبيرة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-11

أكدت النجمة اللبنانية إليسا سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنية “عشت وشفت”، التي قدمتها لتتر مسلسل “ضد مجهول”، الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

وقالت إليسا، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” إنها تشعر بسعادة كبيرة، لردود الفعل حول الأغنية، والنجاح الذي حققته.

ووعدت إليسا، جمهورها بمفاجآت جديدة، خلال الفترة المقبلة، وعدم الاقتصار على أغنية “عشت وشوفت”، موضحة أنها تعتبر هذه الأغنية نقطة ببحر الألبوم الجديد، الذي تعد لإطلاقه قريبا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 41 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان