تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
مخيمات الشمال دعت الى الاضراب الثلاثاء ردا على قرار ترامب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-13

أصدرت فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية في مخيمات الشمال، بيانا لمناسبة يوم النكبة، جاء فيه: “في الخامس عشر من ايار تحل الذكرى السبعون للنكبة الفلسطينية التي ادت بفعل الارهاب الصهيوني الى تشريد الشعب الفلسطيني من مدنه وقراه ودياره. سبعون عاما مضت على النكبة الفلسطينية وما زال الشعب الفلسطيني يناضل ويقاوم من اجل تحقيق العودة الى الوطن والديار”.

اضاف البيان: “تحل ذكرى النكبة هذا العام في ظل ارتفاع وتيرة الهجمة الامركصهيونية على القضية الفلسطينية بعد قرار رئيس البيت الابيض ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة دولة الكيان الغاصب، وتمرير صفقة القرن التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية. اننا ونحن نحيي ذكرى النكبة الفلسطينية نتوجه بالتحية لمسيرات العودة وندعو الى تصعيد الانتفاضة وتطويرها وتوفير كل مقومات نجاحها، وندعو جماهير شعبنا في كل مكان الى اوسع تحركات شعبية احتجاجا على نقل سفارة الولايات المتحدة الى القدس التي دعي لها يوم 14 ايار ليكون الرد الصارخ على قرار ترامب”.

ودعا البيان “جماهير شعبنا في مخيمات الشمال الى اعلان الاضراب العام والشامل يوم الثلاثاء 15 ايار ورفع اعلام فلسطين والرايات السوداء على الشرفات”، واستثنى من الاضراب عمال الصحة والعيادات في المخيمين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان