ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
في الكويت: سوري يضرب لبنانياً بسبب 300 دينار
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-14
احتُجز سوري في النظارة، لاعتدائه على لبناني أقرضه 300 دينار وطالبه بفائدتها.

وقال مصدر أمني إن "اللبناني تقدم ببلاغ إلى أحد المخافر أفاد فيه أنه كان أقرض سورياً مبلغ 300 دينار، وعندما طالبه بإعادته إليه رفض وانهال عليه ضرباً بزجاجة أصابه بها في رأسه، وقدم تقريراً طبياً بالإصابات التي لحقت به، وأدلى ببيانات المعتدي".

وأضاف المصدر أن "رجال الأمن استدعوا السوري للتحقيق، ولدى حضوره اعترف بأنه التقى بالمجني عليه أسفل بناية يقطنها في حولي لتسليمه المبلغ الذي استدانه منه، إلا أنه فوجئ به يطالبه بـ 150 ديناراً فائدة، ما أثار غضبه وحصلت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تبادل الضرب، وعليه تقرر احتجازه على ذمة قضية اعتداء سجلت بحقه".
الراي 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان