مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
في الكويت: سوري يضرب لبنانياً بسبب 300 دينار
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-14
احتُجز سوري في النظارة، لاعتدائه على لبناني أقرضه 300 دينار وطالبه بفائدتها.

وقال مصدر أمني إن "اللبناني تقدم ببلاغ إلى أحد المخافر أفاد فيه أنه كان أقرض سورياً مبلغ 300 دينار، وعندما طالبه بإعادته إليه رفض وانهال عليه ضرباً بزجاجة أصابه بها في رأسه، وقدم تقريراً طبياً بالإصابات التي لحقت به، وأدلى ببيانات المعتدي".

وأضاف المصدر أن "رجال الأمن استدعوا السوري للتحقيق، ولدى حضوره اعترف بأنه التقى بالمجني عليه أسفل بناية يقطنها في حولي لتسليمه المبلغ الذي استدانه منه، إلا أنه فوجئ به يطالبه بـ 150 ديناراً فائدة، ما أثار غضبه وحصلت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تبادل الضرب، وعليه تقرر احتجازه على ذمة قضية اعتداء سجلت بحقه".
الراي 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان