أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
المحكمة الخاصة بلبنان: عرض الأدلة أمام غرفة الدرجة الأولى في قضية عياش وآخرين
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-14

أعلنت المحكمة الخاصة بلبنان في بيان، "أن محامي الدفاع عن المتهم السيد حسين حسن عنيسي بدأوا اليوم بعرض أدلتهم أمام غرفة الدرجة الأولى في قضية عياش وآخرين، حيث أدلى الشاهد الخبير البروفسور سيغفريد لودفيغ سبورر بشهادته في ما يتعلق بالمبادئ العامة لشهادات الشهود العيان والتعرف إلى المشتبه بهم".

ولفتت إلى أن "فريق الدفاع عن عنيسي هو فريق الدفاع الوحيد الذي اختار أن يعرض قضيته، وقد أبلغ غرفة الدرجة الأولى أنه سوف يستدعي شاهدين للادلاء بشهادتيهما، هما:البروفسور سيغفريد لودفيغ سبورر والسيد جميل السيد".

وأشارت إلى أن "غرفة الدرجة الأولى قررت اليوم أيضا السماح لفريق الدفاع عن عنيسي بتعديل قائمة شهوده من خلال إضافة 4 شهود، هم: الشهود DHO-003 وDHO-004 وDHO-005 والسيد كزافييه لاروش (DHO-006)، وقبول إفاداتهم في عداد الأدلة، بدلا من شهادتهم الشفهية".

وأعلنت أنه "يمكن متابعة الإجراءات على الموقع الإلكتروني للمحكمة بتأخير مدته 30 دقيقة، باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان