باسيل من عُمان: سيكون لنا قريباً جدا حكومة وحدة وطنية   -   رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   الحكومة في "مخاض" الطبخ.. و"القوات" بانتظار جواب   -   الرياضي بطل دورة حسام الدين الحريري بفوزه على النجم الرادسي التونسي   -   بالصور: مايا دياب تُشعل حفلا غنائيا في قبرص.. وتصدم الجمهور!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   بالتفاصيل: نجوى كرم ستمثّل لبنان في مهرجان FeminEast... ليلة لمحاربة الاضطهاد النسائي في الشرق!   -  
عباس: السفارة الأمريكية الجديدة بؤرة استيطانية في القدس
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-14

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحداد 3 أيام على أرواح ضحايا الاشتباكات مع القوات الإسرائيلية، وإضرابا عاما في الذكرى الـ 70 للنكبة الفلسطينية.

وقال الرئيس عباس في كلمة له في مستهل اجتماع القيادة الفلسطينية، اليوم الاثنين، إن السفارة الأمريكية الجديدة هي “بؤرة استيطانية أمريكية” في القدس الشرقية.

وأكد الرئيس الفلسطيني أن “شعبنا لن يتوقف عن نضاله السلمي الشعبي، وأننا سنستمر في ذلك حتى النصر بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”، مضيفا أن هذه المناسبة أكثر من مناسبة، مناسبة البؤرة الاستيطانية ومناسبة النكبة التي وقعت على شعبنا الفلسطيني”.

وجدد التأكيد على أن الولايات المتحدة بنقلها سفارتها إلى القدس “استبعدت نفسها عن العمل السياسي في منطقة الشرق الأوسط واستبعدت نفسها عن الوساطة، وهي لم تعد وسيطا وإذا كان ولا بد فنحن لن نقبل إلا وساطة دولية تأتي من خلال مؤتمر دولي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان