في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
نادي هومنتمن يتوّج بطلاً للبنان للمرة الأولى في تاريخه
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-15

تمكّن نادي هومنتمن من الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسه بأفضل طريقة ممكنة، خاطفاً بطولة لبنان من خصمه بطل النسخة الماضية النادي الرياضي، بعدما توّج بطلاً للبطولة العربية في بداية الموسم وبكأس لبنان منذ مدة.

ويعدّ هذا الموسم تاريخياً لكرة السلة اللبنانية، حيث وصلت السلسلة النهائية للمباراة السابعة لأول مرة في التاريخ اللبناني، ليتمكّن هومنتمن من حسمها بنتيجة 74-59 مستغلّاً عامل الأرض والجمهور.

كما تمكّن هومنتمن من كسر سلسلة الرياضي في المباريات النهائية، حيث لم يخسر الرياضي سلسلة نهائية منذ نحو 14 عاماً.

وبعد انتهاء المباراة وحسم اللقب، وجّه مدرب هومنتمن جو مجعص تحية للنادي الرياضي الذي "كان خصماً شرساً رغم غياب وائل عرقجي وكريس دانيلز المؤثر"، مضيفاً "وجودهما كان سيشكّل فارقاً".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 82 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان