ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
نادي هومنتمن يتوّج بطلاً للبنان للمرة الأولى في تاريخه
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-15

تمكّن نادي هومنتمن من الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسه بأفضل طريقة ممكنة، خاطفاً بطولة لبنان من خصمه بطل النسخة الماضية النادي الرياضي، بعدما توّج بطلاً للبطولة العربية في بداية الموسم وبكأس لبنان منذ مدة.

ويعدّ هذا الموسم تاريخياً لكرة السلة اللبنانية، حيث وصلت السلسلة النهائية للمباراة السابعة لأول مرة في التاريخ اللبناني، ليتمكّن هومنتمن من حسمها بنتيجة 74-59 مستغلّاً عامل الأرض والجمهور.

كما تمكّن هومنتمن من كسر سلسلة الرياضي في المباريات النهائية، حيث لم يخسر الرياضي سلسلة نهائية منذ نحو 14 عاماً.

وبعد انتهاء المباراة وحسم اللقب، وجّه مدرب هومنتمن جو مجعص تحية للنادي الرياضي الذي "كان خصماً شرساً رغم غياب وائل عرقجي وكريس دانيلز المؤثر"، مضيفاً "وجودهما كان سيشكّل فارقاً".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان