مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
نادي هومنتمن يتوّج بطلاً للبنان للمرة الأولى في تاريخه
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-15

تمكّن نادي هومنتمن من الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسه بأفضل طريقة ممكنة، خاطفاً بطولة لبنان من خصمه بطل النسخة الماضية النادي الرياضي، بعدما توّج بطلاً للبطولة العربية في بداية الموسم وبكأس لبنان منذ مدة.

ويعدّ هذا الموسم تاريخياً لكرة السلة اللبنانية، حيث وصلت السلسلة النهائية للمباراة السابعة لأول مرة في التاريخ اللبناني، ليتمكّن هومنتمن من حسمها بنتيجة 74-59 مستغلّاً عامل الأرض والجمهور.

كما تمكّن هومنتمن من كسر سلسلة الرياضي في المباريات النهائية، حيث لم يخسر الرياضي سلسلة نهائية منذ نحو 14 عاماً.

وبعد انتهاء المباراة وحسم اللقب، وجّه مدرب هومنتمن جو مجعص تحية للنادي الرياضي الذي "كان خصماً شرساً رغم غياب وائل عرقجي وكريس دانيلز المؤثر"، مضيفاً "وجودهما كان سيشكّل فارقاً".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان