175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   اشتباك تويتري بين "المستقبل" و"الإشتراكي".. ووهاب يتدخل   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
عقوبات أميركية جديدة بحق أفراد من حزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-17

فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على 5 كيانات واللبنانيين محمد إبراهيم بزي وعبد الله صفي الدين لعلاقتهما بالبنك المركزي الإيراني، وذلك ضمن الأمر التنفيذي الذي يستهدف “الإرهابيين”.
والشركات الخمس تقع في أوروبا وغرب أفريقيا والشرق الأوسط وهي مملوكة أو خاضعة لسيطرة محمد بزي وصفي الدين، بحسب الخزانة الأميركية.
وقال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين: “هذا العمل يسلط الضوء على الازدراء والسلوك المشين لحزب الله وداعميه الإيرانيين. على الرغم من مزاعم نصر الله ، فإن حزب الله يستخدم ممولين مثل بزي المرتبطين بتجار المخدرات، والذين يقومون بغسل الأموال لتمويل الإرهاب”.
وهذا هو الإجراء الثالث خلال الأسبوع الماضي الذي يفرض فيه مكتب مراقبة الأصول الأجنبية عقوبات على كيانات وأفراد لهم صلة بالبنك المركزي الإيراني.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان