برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
عقوبات أميركية جديدة بحق أفراد من حزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-17

فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على 5 كيانات واللبنانيين محمد إبراهيم بزي وعبد الله صفي الدين لعلاقتهما بالبنك المركزي الإيراني، وذلك ضمن الأمر التنفيذي الذي يستهدف “الإرهابيين”.
والشركات الخمس تقع في أوروبا وغرب أفريقيا والشرق الأوسط وهي مملوكة أو خاضعة لسيطرة محمد بزي وصفي الدين، بحسب الخزانة الأميركية.
وقال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين: “هذا العمل يسلط الضوء على الازدراء والسلوك المشين لحزب الله وداعميه الإيرانيين. على الرغم من مزاعم نصر الله ، فإن حزب الله يستخدم ممولين مثل بزي المرتبطين بتجار المخدرات، والذين يقومون بغسل الأموال لتمويل الإرهاب”.
وهذا هو الإجراء الثالث خلال الأسبوع الماضي الذي يفرض فيه مكتب مراقبة الأصول الأجنبية عقوبات على كيانات وأفراد لهم صلة بالبنك المركزي الإيراني.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان