نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
توقيف 3 أشخاص في حورتعلا وضبط أسلحة وذخائر حربية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-18

دهمت دورية من مديرية المخابرات منزل المدعو محمد حاتم المصري، المطلوب بموجب وثائق أمنية عدة بجرم إطلاق نار من أسلحة حربية وصاروخية.

وتعرضت الدورية، أثناء عملية الدهم في بلدة حورتعلا، لإطلاق النار من أسلحة حربية من داخل المنزل المذكور، ما دفع عناصر الدورية إلى الرد بالمثل من دون وقوع إصابات.

وتابع البيان الصادر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه: “وبنتيجة العملية تم توقيف المدعو المصري وشقيقه حسن والسوري عبد الكريم عبد الحكيم محمد، وضبطت كمية من الأسلحة والذخائر الحربية المختلفة، وقد بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان