بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
"عذراً رسول الله"... أنشودة بصوت الوليد عاصي الحلاني!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-28

عبر قناة والده الرسمية على يوتيوب، أطلق الوليد عاصي الحلاني أنشودة "عذراً رسول الله"، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وخلال إطلالته في برنامج "مجموعة إنسان" عبر قناة mbc، كان الزميل علي العلياني عرض الأنشودة على الهواء مباشرةً بحضور النجم عاصي الحلاني، الذي بدا متأثراً وسعيداً بخطوة نجله الوليد.

يُذكر أن الوليد كان يشارك والده الغناء مؤخراً في بعض حفلاته، ويبدو أنه اتخذ قراره النهائي بالاتجاه رسمياً نحو احتراف الغناء، بعدما كانت شقيقته ماريتا قد سبقته إلى تلك الخطوة.

وعلى موقع إنستغرام، كان الوليد كشف من خلال فيديو حمّله مساء أمس عن عملٍ يحضّره، من المتوقع أن يصدر الأسبوع المقبل. ويظهر الوليد داخل استديوهات الملحن والموزع الموسيقي طوني سابا، وهو يسأل إن كان العمل سيكون قنبلة، ليردّ عليه طوني قائلاً: "صوتك القنبلة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان