فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
"عذراً رسول الله"... أنشودة بصوت الوليد عاصي الحلاني!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-28

عبر قناة والده الرسمية على يوتيوب، أطلق الوليد عاصي الحلاني أنشودة "عذراً رسول الله"، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وخلال إطلالته في برنامج "مجموعة إنسان" عبر قناة mbc، كان الزميل علي العلياني عرض الأنشودة على الهواء مباشرةً بحضور النجم عاصي الحلاني، الذي بدا متأثراً وسعيداً بخطوة نجله الوليد.

يُذكر أن الوليد كان يشارك والده الغناء مؤخراً في بعض حفلاته، ويبدو أنه اتخذ قراره النهائي بالاتجاه رسمياً نحو احتراف الغناء، بعدما كانت شقيقته ماريتا قد سبقته إلى تلك الخطوة.

وعلى موقع إنستغرام، كان الوليد كشف من خلال فيديو حمّله مساء أمس عن عملٍ يحضّره، من المتوقع أن يصدر الأسبوع المقبل. ويظهر الوليد داخل استديوهات الملحن والموزع الموسيقي طوني سابا، وهو يسأل إن كان العمل سيكون قنبلة، ليردّ عليه طوني قائلاً: "صوتك القنبلة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان