نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
الدفاع الروسية تنفي مزاعم اعتراض مقاتلة روسية لطائرتين إسرائيليتين فوق لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-28
نفت وزارة الدفاع الروسية أنباء وسائل إعلام إسرائيلية زعمت "اعتراض" سوخوي-34 الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" فوق لبنان.

وقالت وزارة الدفاع في بيان: "الأنباء التي نشرتها المصادر الإخبارية الإسرائيلية التي زعمت "اعتراض" القاذفة الروسية "سو-34" الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" في المجال الجوي اللبناني ما هي سوى حماقة الهواة".

وأضاف البيان أن "الطائرة القاذفة "سو-34" متعددة المهام الموجودة ضمن مجموعة الطيران في سوريا لا تستخدم للتحليق بهدف اعتراض أهداف جوية ولا تنفذ مهام في الأجواء اللبنانية".

في وقت سابق من اليوم الاثنين، ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن مقاتلات حربية روسية من طراز سوخوي 34 اعترضت مقاتلتين إسرائيليتين من طراز اف 16 في المجال الجوي اللبناني.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، كان على المقاتلين الإسرائيليين تغيير المسار، كما نشرت شريط فيديو يظهر طائرتين روسيتين تحلقان في السماء فوق مدينة طرابلس اللبنانية، بينما الطائرات الإسرائيلية غير مرئية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان