175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -     -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
الدفاع الروسية تنفي مزاعم اعتراض مقاتلة روسية لطائرتين إسرائيليتين فوق لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-28
نفت وزارة الدفاع الروسية أنباء وسائل إعلام إسرائيلية زعمت "اعتراض" سوخوي-34 الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" فوق لبنان.

وقالت وزارة الدفاع في بيان: "الأنباء التي نشرتها المصادر الإخبارية الإسرائيلية التي زعمت "اعتراض" القاذفة الروسية "سو-34" الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" في المجال الجوي اللبناني ما هي سوى حماقة الهواة".

وأضاف البيان أن "الطائرة القاذفة "سو-34" متعددة المهام الموجودة ضمن مجموعة الطيران في سوريا لا تستخدم للتحليق بهدف اعتراض أهداف جوية ولا تنفذ مهام في الأجواء اللبنانية".

في وقت سابق من اليوم الاثنين، ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن مقاتلات حربية روسية من طراز سوخوي 34 اعترضت مقاتلتين إسرائيليتين من طراز اف 16 في المجال الجوي اللبناني.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، كان على المقاتلين الإسرائيليين تغيير المسار، كما نشرت شريط فيديو يظهر طائرتين روسيتين تحلقان في السماء فوق مدينة طرابلس اللبنانية، بينما الطائرات الإسرائيلية غير مرئية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان