باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
الدفاع الروسية تنفي مزاعم اعتراض مقاتلة روسية لطائرتين إسرائيليتين فوق لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-28
نفت وزارة الدفاع الروسية أنباء وسائل إعلام إسرائيلية زعمت "اعتراض" سوخوي-34 الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" فوق لبنان.

وقالت وزارة الدفاع في بيان: "الأنباء التي نشرتها المصادر الإخبارية الإسرائيلية التي زعمت "اعتراض" القاذفة الروسية "سو-34" الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" في المجال الجوي اللبناني ما هي سوى حماقة الهواة".

وأضاف البيان أن "الطائرة القاذفة "سو-34" متعددة المهام الموجودة ضمن مجموعة الطيران في سوريا لا تستخدم للتحليق بهدف اعتراض أهداف جوية ولا تنفذ مهام في الأجواء اللبنانية".

في وقت سابق من اليوم الاثنين، ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن مقاتلات حربية روسية من طراز سوخوي 34 اعترضت مقاتلتين إسرائيليتين من طراز اف 16 في المجال الجوي اللبناني.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، كان على المقاتلين الإسرائيليين تغيير المسار، كما نشرت شريط فيديو يظهر طائرتين روسيتين تحلقان في السماء فوق مدينة طرابلس اللبنانية، بينما الطائرات الإسرائيلية غير مرئية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان