ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
الدفاع الروسية تنفي مزاعم اعتراض مقاتلة روسية لطائرتين إسرائيليتين فوق لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-28
نفت وزارة الدفاع الروسية أنباء وسائل إعلام إسرائيلية زعمت "اعتراض" سوخوي-34 الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" فوق لبنان.

وقالت وزارة الدفاع في بيان: "الأنباء التي نشرتها المصادر الإخبارية الإسرائيلية التي زعمت "اعتراض" القاذفة الروسية "سو-34" الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" في المجال الجوي اللبناني ما هي سوى حماقة الهواة".

وأضاف البيان أن "الطائرة القاذفة "سو-34" متعددة المهام الموجودة ضمن مجموعة الطيران في سوريا لا تستخدم للتحليق بهدف اعتراض أهداف جوية ولا تنفذ مهام في الأجواء اللبنانية".

في وقت سابق من اليوم الاثنين، ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن مقاتلات حربية روسية من طراز سوخوي 34 اعترضت مقاتلتين إسرائيليتين من طراز اف 16 في المجال الجوي اللبناني.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، كان على المقاتلين الإسرائيليين تغيير المسار، كما نشرت شريط فيديو يظهر طائرتين روسيتين تحلقان في السماء فوق مدينة طرابلس اللبنانية، بينما الطائرات الإسرائيلية غير مرئية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان