ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
الدفاع الروسية تنفي مزاعم اعتراض مقاتلة روسية لطائرتين إسرائيليتين فوق لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-28
نفت وزارة الدفاع الروسية أنباء وسائل إعلام إسرائيلية زعمت "اعتراض" سوخوي-34 الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" فوق لبنان.

وقالت وزارة الدفاع في بيان: "الأنباء التي نشرتها المصادر الإخبارية الإسرائيلية التي زعمت "اعتراض" القاذفة الروسية "سو-34" الروسية لطائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-16" في المجال الجوي اللبناني ما هي سوى حماقة الهواة".

وأضاف البيان أن "الطائرة القاذفة "سو-34" متعددة المهام الموجودة ضمن مجموعة الطيران في سوريا لا تستخدم للتحليق بهدف اعتراض أهداف جوية ولا تنفذ مهام في الأجواء اللبنانية".

في وقت سابق من اليوم الاثنين، ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن مقاتلات حربية روسية من طراز سوخوي 34 اعترضت مقاتلتين إسرائيليتين من طراز اف 16 في المجال الجوي اللبناني.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، كان على المقاتلين الإسرائيليين تغيير المسار، كما نشرت شريط فيديو يظهر طائرتين روسيتين تحلقان في السماء فوق مدينة طرابلس اللبنانية، بينما الطائرات الإسرائيلية غير مرئية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان