ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
السعودية تشتري بيت جاكلين كيندي بـ43 مليون دولار!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-05-31

ذكر موقع شبكة "سي أن بي سي" الأمريكية أن حكومة السعودية أنفقت 43 مليون دولار على البيت الذي نشأت فيه جاكلين كيندي أوناسيس؛ زوجة رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون، لتستخدمه سفارة للرياض.

ويشير التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، إلى أنه تم شراء هذا العقار، الذي يطلق عليه اسم ميروود في ماكلين بولاية فيرجينيا، من مؤسس "إي أو أل" ستيف كيس، الذي اشترى البيت في عام 2005 بـ 24.5 مليون دولار.

ويقول الموقع إنه "من غير المعلوم الكيفية التي سيتم فيها استخدام البيت، إلا أن المشتري الرسمي له هو السفارة السعودية في واشنطن، وربما استخدم مكانا لاستقبال المبعوثين والزوار السعوديين الكبار".

ويفيد التقرير بأنه يعتقد أن "هذه الصفقة هي الأغلى لعقار في المنطقة، الذي بني في عام 1919، وكان مكان نشأة جاكلين بوفوار في الأربعينيات من القرن الماضي".

ويختم "سي أن بي سي" تقريره بالإشارة إلى أن البيت "يحتوي على حمام سباحة، وملعب للتنس، ومكان لممارسة اللياقة البدنية، فيما يمتد البيت الرئيسي على مساحة 23 ألف قدم مربع، وتم إصلاحه وإعماره من جديد". 

(عربي 21)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان