حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
الحريري: التوصل إلى قرار لإعتماد العدادات لإشتراكات مولدات الكهرباء في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-03

أعلنت النائبة بهية الحريري، التوجه لإعتماد العدادات الرقمية لإشتراكات المولدات في صيدا “بشكل يتيح لكل مواطن التحكم بحجم استهلاكه من الكهرباء، وبالتالي يدفع فقط لقاء ما يستهلكه بموجب ما يسجله العداد”، وان قرارا بهذا الخصوص “تم التوصل اليه بالتنسيق بين المحافظ (محافظ الجنوب منصور ضو” ورئيس البلدية (محمد السعودي)، على ان يتم البدء بالتحضير لتطبيق هذا القرار ووضع آليات لتنفيذه خلال شهر حزيران الجاري”.

وأوضح المكتب الاعلامي للحريري، في بيان، ان ذلك جاء إثر “سلسلة لقاءات واتصالات اجرتها على مدى الأيام القليلة الماضية بهذا الخصوص”، كان أبرزها مع ضو والسعودي، “في اطار سعيها للتخفيف من عبء فاتورة اشتراكات كهرباء المولدات الخاصة على المواطنين في مدينة صيدا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان