توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   صحناوي: لوضع قاعدة لتشكيل الحكومة وفرضها خلال المفاوضات حتى لا تطول المهل   -   قصر بعبدا ينفي ما أوردته إحدى المحطات: الخبر مختلق جملةً وتفصيلاً   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -   التفاؤل الحكومي على حاله... والرئيس عون يتمسك بـ"العدل"   -   عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني أمام الجمهور   -   ترامب غاضب من لبنان: إيران قلصّت الدفع.. وهذه الوزراة "كنزٌ" لـ"حزب الله"   -  
الحريري: التوصل إلى قرار لإعتماد العدادات لإشتراكات مولدات الكهرباء في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-03

أعلنت النائبة بهية الحريري، التوجه لإعتماد العدادات الرقمية لإشتراكات المولدات في صيدا “بشكل يتيح لكل مواطن التحكم بحجم استهلاكه من الكهرباء، وبالتالي يدفع فقط لقاء ما يستهلكه بموجب ما يسجله العداد”، وان قرارا بهذا الخصوص “تم التوصل اليه بالتنسيق بين المحافظ (محافظ الجنوب منصور ضو” ورئيس البلدية (محمد السعودي)، على ان يتم البدء بالتحضير لتطبيق هذا القرار ووضع آليات لتنفيذه خلال شهر حزيران الجاري”.

وأوضح المكتب الاعلامي للحريري، في بيان، ان ذلك جاء إثر “سلسلة لقاءات واتصالات اجرتها على مدى الأيام القليلة الماضية بهذا الخصوص”، كان أبرزها مع ضو والسعودي، “في اطار سعيها للتخفيف من عبء فاتورة اشتراكات كهرباء المولدات الخاصة على المواطنين في مدينة صيدا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان