نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
قرار غير مسبوق لابن سلمان... وتنفيذه بعد 10 أيام
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-04
فاجأ مدير مكتب ولي العهد السعودي، الوزير بدر العساكر، مواطني السعودية، بقرار غير مسبوق اتخذه الأمير محمد بن سلمان، وينفذه بعد 10 أيام.

وقال الحساب الشخصى للوزير "العساكر" على فيسبوك، إن ولي العهد السعودي، سيحضر حفل افتتاح مونديال روسيا 2018، يوم الخميس 14 حزيران الجاري.

وكان المنتخب السعودي، نشر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع لاعبي الأخضر.

وكتبت حسابات المنتخب السعودي على الصورة المنشورة: "الصقور في حضرة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، قبل انطلاقة المرحلة الأخيرة من الاستعداد لكأس العالم 2018".

وأعلن عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل يومين عن تكفل الأمير محمد، بسداد الرواتب المتأخرة للاعبين الدوليين، دعماً منه لمسيرة الأخضر في مونديال روسيا.

ويلتقي المنتخب السعودي مع منتخب روسيا، البلد المستضيف في افتتاح كأس العالم 2018، في 14 حزيران المقبل، ليكون أول فريق عربي يخوض افتتاح المونديال. وتضم المجموعة الأولى: روسيا، السعودية، مصر، أوروغواى.

يشار إلى أن المنتخب السعودي سيخوض المباراة رقم 100 للمنتخبات الآسيوية في كأس العالم عبر التاريخ، حين يواجه نظيره الروسي بافتتاح المونديال، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت أول مشاركة أسيوية فى المونديال من نصيب منتخب إندونيسيا فى نسخة عام 1938، حين كانت تسمى إندونيسيا حينها الهند الشرقية الهولندية.
سبوتنيك 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان