نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
السفير السوري: رسالة وليد المعلم الى باسيل تضمنت تطمينا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-04

سلم السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي بعد زيارته وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل، رد وزير الخارجية السوري وليد المعلم على القانون رقم 10.

وأفادت معلومات للـ"أل بي سي" ان "الجانب السوري عدل مهلة الشهر التي كان منصوص عنها في القانون رقم 10 لاثبات الملكية واصبحت سنة كاملة".

واكد السفير السوري ان "القانون 10 ليس غامضاً وردود الفعل على مؤتمر الوزير وليد المعلم كانت إيجابية والسوريون يريدون العودة الى سوريا".
وتابع في مؤتمر صحافي: "رسالة المعلم الى باسيل تضمنت تطمينا واجابة على تساؤلات".
وشدد على ان "مصلحة لبنان تقتضي التنسيق بين لبنان وسوريا في موضوع النازحين خاصة أن اعدادهم كبيرة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان