حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
يسرا تفاجأ بغناء الأطفال "3 دقات"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-05

حالة من السعادة انتبات النجمة المصرية يسرا بعد اجتماعها مع مجموعة من الأطفال الذين حرصوا على إلقاء تحية خاصة بها. حيث نشرت يسرا على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام فيديو لها داخل كواليس أحد الإعلانات الذي تم تصويره لرمضان، وكانت تجمعها لقطة مع مجموعة من الأطفال داخل حافلة مدارس كبيرة.

وبدا على يسرا، خلال الفيديو الإعجاب والانبهار بالأطفال الذين حرصوا على غناء أغنيتها الشهيرة مع المطرب أبو “3 دقات” والتي قدمتها خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بمصر سبتمبر الماضي.

وكانت يسرا، سعيدة بأداء الأطفال خاصة أنهم كانوا يحفظون الأغنية عن ظهر قلب ويقومون بأدائها الغنائي بشكل محترف، وشاركتهم الغناء وظلت تصفق لهم أثناء أدائهم للأغنية.

وعبر متابعو يسرا عن إعجابهم بالأطفال مؤكدين أن هذه الأغنية وصلت لقلوب الكبار والصغار وأصبح الجميع يحفظها.

يذكر ان يسرا، مرت بظروف خاصة هذا الموسم الرمضاني حيث خرج مسلسلها “لدينا اقول اخرى” من العرض على القنوات المصرية قبل حلول الشهر الكريم بيومين فقط، بينما حقق نجاحا كبيرا بعرضه على شاشات القنوات العربية ومواقع الانترنت.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان