بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
يسرا تفاجأ بغناء الأطفال "3 دقات"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-05

حالة من السعادة انتبات النجمة المصرية يسرا بعد اجتماعها مع مجموعة من الأطفال الذين حرصوا على إلقاء تحية خاصة بها. حيث نشرت يسرا على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام فيديو لها داخل كواليس أحد الإعلانات الذي تم تصويره لرمضان، وكانت تجمعها لقطة مع مجموعة من الأطفال داخل حافلة مدارس كبيرة.

وبدا على يسرا، خلال الفيديو الإعجاب والانبهار بالأطفال الذين حرصوا على غناء أغنيتها الشهيرة مع المطرب أبو “3 دقات” والتي قدمتها خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بمصر سبتمبر الماضي.

وكانت يسرا، سعيدة بأداء الأطفال خاصة أنهم كانوا يحفظون الأغنية عن ظهر قلب ويقومون بأدائها الغنائي بشكل محترف، وشاركتهم الغناء وظلت تصفق لهم أثناء أدائهم للأغنية.

وعبر متابعو يسرا عن إعجابهم بالأطفال مؤكدين أن هذه الأغنية وصلت لقلوب الكبار والصغار وأصبح الجميع يحفظها.

يذكر ان يسرا، مرت بظروف خاصة هذا الموسم الرمضاني حيث خرج مسلسلها “لدينا اقول اخرى” من العرض على القنوات المصرية قبل حلول الشهر الكريم بيومين فقط، بينما حقق نجاحا كبيرا بعرضه على شاشات القنوات العربية ومواقع الانترنت.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان