فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
يسرا تفاجأ بغناء الأطفال "3 دقات"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-05

حالة من السعادة انتبات النجمة المصرية يسرا بعد اجتماعها مع مجموعة من الأطفال الذين حرصوا على إلقاء تحية خاصة بها. حيث نشرت يسرا على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام فيديو لها داخل كواليس أحد الإعلانات الذي تم تصويره لرمضان، وكانت تجمعها لقطة مع مجموعة من الأطفال داخل حافلة مدارس كبيرة.

وبدا على يسرا، خلال الفيديو الإعجاب والانبهار بالأطفال الذين حرصوا على غناء أغنيتها الشهيرة مع المطرب أبو “3 دقات” والتي قدمتها خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بمصر سبتمبر الماضي.

وكانت يسرا، سعيدة بأداء الأطفال خاصة أنهم كانوا يحفظون الأغنية عن ظهر قلب ويقومون بأدائها الغنائي بشكل محترف، وشاركتهم الغناء وظلت تصفق لهم أثناء أدائهم للأغنية.

وعبر متابعو يسرا عن إعجابهم بالأطفال مؤكدين أن هذه الأغنية وصلت لقلوب الكبار والصغار وأصبح الجميع يحفظها.

يذكر ان يسرا، مرت بظروف خاصة هذا الموسم الرمضاني حيث خرج مسلسلها “لدينا اقول اخرى” من العرض على القنوات المصرية قبل حلول الشهر الكريم بيومين فقط، بينما حقق نجاحا كبيرا بعرضه على شاشات القنوات العربية ومواقع الانترنت.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان