حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
منى واصف تسخر من عمليات تجميل النجمات.. بهذة الطريقة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-05

علقت النجمة السورية الكبيرة منى واصف، بطريقة ساخرة على عمليات التجميل، التي تخضع لها النجمات في الفترة الأخيرة بصورة مبالغ بها .

حيث كتبت الفنانة القديرة عبر حسابها الخاص بـ"انستغرام" رسالة واضحة لجمهورها، عبرت من خلالها عن رأيها بهذا الأمر، ومطالبة البعض لها بإجراء عملية تجميل، حيث قالت :"لا أخاف التقدّم في السن ولا أخاف مرور الزمن، لم أجرِ أي عملية تجميل لأني أعيش لأدواري الدرامية لا لنفسي".

وأضافت :"أنا متصالحة مع نفسي ومقتنعة بأنني لو أجريت عمليات تجميل لن يتقبّلني المشاهد، هل هناك أجمل من أن تلتقي بأحد المشاهدين ويقول لك لقد كبرنا معك وكلانا من جيل واحد ؟"من غير المنطقي أن الممثل يصغر والمشاهد يكبر" .

وتشارك الفنانة القديرة منى واصف في رمضان هذا العام بمسلسل "الهيبة 2"، والذي تدور أحداثه في إطار الفلاش باك، حول الأسباب التي جعلت "جبل" يظهر بهذة القسوة والعنف .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من تيم حسن، ونيكول سابا، وعبده شاهين، وهو إخراج سامر البرقاوي .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 62 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان