فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
منى واصف تسخر من عمليات تجميل النجمات.. بهذة الطريقة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-05

علقت النجمة السورية الكبيرة منى واصف، بطريقة ساخرة على عمليات التجميل، التي تخضع لها النجمات في الفترة الأخيرة بصورة مبالغ بها .

حيث كتبت الفنانة القديرة عبر حسابها الخاص بـ"انستغرام" رسالة واضحة لجمهورها، عبرت من خلالها عن رأيها بهذا الأمر، ومطالبة البعض لها بإجراء عملية تجميل، حيث قالت :"لا أخاف التقدّم في السن ولا أخاف مرور الزمن، لم أجرِ أي عملية تجميل لأني أعيش لأدواري الدرامية لا لنفسي".

وأضافت :"أنا متصالحة مع نفسي ومقتنعة بأنني لو أجريت عمليات تجميل لن يتقبّلني المشاهد، هل هناك أجمل من أن تلتقي بأحد المشاهدين ويقول لك لقد كبرنا معك وكلانا من جيل واحد ؟"من غير المنطقي أن الممثل يصغر والمشاهد يكبر" .

وتشارك الفنانة القديرة منى واصف في رمضان هذا العام بمسلسل "الهيبة 2"، والذي تدور أحداثه في إطار الفلاش باك، حول الأسباب التي جعلت "جبل" يظهر بهذة القسوة والعنف .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من تيم حسن، ونيكول سابا، وعبده شاهين، وهو إخراج سامر البرقاوي .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان