نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
ما هي العقدة الأساسية في تشكيل الحكومة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-10

أبلغ أحد زوار رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، "الأنباء" الكويتية، ان العقدة الأساسية التي تعوق تشكيل الحكومة، لازالت عقدة النائب السابق وليد جنبلاط، الذي غادر أمس الى الرياض تلبية لدعوة ملكية رسمية.

فجنبلاط الذي حصل على 7 نواب دروز من اصل 8، يرفض توزير النائب الثامن والوحيد طلال ارسلان، قبل ان يسلم مرافقه أمين السوقي قاتل احد الاشتراكيين في مدينة الشويفات، على انه لا يمانع بتسمية درزي آخر من أنصار أرسلان للوزارة، شرط ان يوزّر مسيحي من كتلة جنبلاط، وفق "الأنباء".
 

"الانباء

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان