ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
ما هي العقدة الأساسية في تشكيل الحكومة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-10

أبلغ أحد زوار رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، "الأنباء" الكويتية، ان العقدة الأساسية التي تعوق تشكيل الحكومة، لازالت عقدة النائب السابق وليد جنبلاط، الذي غادر أمس الى الرياض تلبية لدعوة ملكية رسمية.

فجنبلاط الذي حصل على 7 نواب دروز من اصل 8، يرفض توزير النائب الثامن والوحيد طلال ارسلان، قبل ان يسلم مرافقه أمين السوقي قاتل احد الاشتراكيين في مدينة الشويفات، على انه لا يمانع بتسمية درزي آخر من أنصار أرسلان للوزارة، شرط ان يوزّر مسيحي من كتلة جنبلاط، وفق "الأنباء".
 

"الانباء

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان