برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
روكز: متفائلون.. ولا شيء محسوم حتى الساعة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-11

أكد النائب “شامل روكز” أن “الامور لا تزال طبيعية ومقبولة حتى الساعة في عملية تأليف الحكومة، وهي مرتبطة بالاتصالات التي يجريها رئيس الحكومة سعد الحريري”.

ولفت روكز، في حديث إذاعي، الى “ان الجميع ملزمون بالتفاؤل من اجل ولادة سريعة للحكومة، اكثر من التشدد والتمسك بمطالب معينة”.

وأشار إلى “ان لا شيء محسوما على مستوى الحصص الوزارية”، لافتا الى “انه جرت العادة بأن يكون لرئيس الجمهورية حصة وزارية، كما انه من حق كل الاطراف ان تتمثل وفق حجمها”، داعيا “الى قليل من التواضع لحل الأمور”.. معتبرًا “ان معيار تشكيل الحكومة سهل وهو حجم الكتل النيابية”.

وردا على سؤال حول الخلاف على منصب نائب رئيس الحكومة بين التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية رأى روكز ان “الأمور لم تحسم بعد”.

ولفت الى “ان تمثيل الاقليات مطلب اكثر من طرف” مردفًا إن “تمثيل الاقليات في الحكومة ممكن، وهو يضيف عنصر قوة الى حكومة الوحدة الوطنية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان