النيابة المصرية تصرح بدفن مرسي عقب انتهاء الطب الشرعي من الكشف عليه   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   وفد سعودي في بيروت اليوم لتأكيد احتضان لبنان   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   خليل: الرسوم النوعية قد تصل إلى 5 او 10 بالمئة   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   ملف التعيينات على نار حامية.. و3 مراكز في الطليعة   -  
روكز: متفائلون.. ولا شيء محسوم حتى الساعة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-11

أكد النائب “شامل روكز” أن “الامور لا تزال طبيعية ومقبولة حتى الساعة في عملية تأليف الحكومة، وهي مرتبطة بالاتصالات التي يجريها رئيس الحكومة سعد الحريري”.

ولفت روكز، في حديث إذاعي، الى “ان الجميع ملزمون بالتفاؤل من اجل ولادة سريعة للحكومة، اكثر من التشدد والتمسك بمطالب معينة”.

وأشار إلى “ان لا شيء محسوما على مستوى الحصص الوزارية”، لافتا الى “انه جرت العادة بأن يكون لرئيس الجمهورية حصة وزارية، كما انه من حق كل الاطراف ان تتمثل وفق حجمها”، داعيا “الى قليل من التواضع لحل الأمور”.. معتبرًا “ان معيار تشكيل الحكومة سهل وهو حجم الكتل النيابية”.

وردا على سؤال حول الخلاف على منصب نائب رئيس الحكومة بين التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية رأى روكز ان “الأمور لم تحسم بعد”.

ولفت الى “ان تمثيل الاقليات مطلب اكثر من طرف” مردفًا إن “تمثيل الاقليات في الحكومة ممكن، وهو يضيف عنصر قوة الى حكومة الوحدة الوطنية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان