ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
روكز: متفائلون.. ولا شيء محسوم حتى الساعة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-11

أكد النائب “شامل روكز” أن “الامور لا تزال طبيعية ومقبولة حتى الساعة في عملية تأليف الحكومة، وهي مرتبطة بالاتصالات التي يجريها رئيس الحكومة سعد الحريري”.

ولفت روكز، في حديث إذاعي، الى “ان الجميع ملزمون بالتفاؤل من اجل ولادة سريعة للحكومة، اكثر من التشدد والتمسك بمطالب معينة”.

وأشار إلى “ان لا شيء محسوما على مستوى الحصص الوزارية”، لافتا الى “انه جرت العادة بأن يكون لرئيس الجمهورية حصة وزارية، كما انه من حق كل الاطراف ان تتمثل وفق حجمها”، داعيا “الى قليل من التواضع لحل الأمور”.. معتبرًا “ان معيار تشكيل الحكومة سهل وهو حجم الكتل النيابية”.

وردا على سؤال حول الخلاف على منصب نائب رئيس الحكومة بين التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية رأى روكز ان “الأمور لم تحسم بعد”.

ولفت الى “ان تمثيل الاقليات مطلب اكثر من طرف” مردفًا إن “تمثيل الاقليات في الحكومة ممكن، وهو يضيف عنصر قوة الى حكومة الوحدة الوطنية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان