الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
بالفيديو- أول تعليق لسليماني على نتيجة الانتخابات...
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-11

علّق قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني على نتائج الانتخابات النيابية في لبنان، لافتا الى أن هذه الانتخابات أُجريت في الوقت الذي يتّهم فيه الجميع حزب الله بالتدخّل في شؤون سوريا ولبنان والعراق واليمن والمنطقة.

وقال سليماني في احدى المناسبات: "قامت بلدان عربية بإدراج أطهر حركة إسلاميّة على لائحة الإرهاب، وجعلوا أسماءً تبعث بالنشاط مثل إسم الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله في عداد الإرهابيين، ذلك الشخص الذي هزمَ أهمّ عدو للعالم العربي، دفاعًا عن العالم العربي، وقامت هذه الدول بحملات دعائية وأطلقت إسم "عملاء إيران" على كلّ من أيّد حزب الله".

واعتبر أن هذه الإنتخابات تمت تحت ثقل هذا الركام، والنتيجة كانت أنّه في بيروت، وللمرة الأولى في تاريخ لبنان، فازت شخصية منسوبة لـ"حزب الله" وهي ليست شيعيّة، كما اكتسب بعض من يسمّونهم "عملاء إيران" أصواتًا تفوق نسبة أصوات مرشّحين آخرين.

واشار سليماني الى أن حزب الله فاز للمرّة الأولى بـ74 صوتًا في البرلمان من أصل 128 مقعدًا.


ا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان