نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
جابر: بري حريص على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

انعقدت في المجلس النيابي ندوة لاختتام اعمال برنامج بناء مجتمع حكم القانون، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب ياسين جابر الذي أكد “حرص الرئيس بري على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وفتح المجلس أمام هيئات المجتمع المدني عند وضع اي قانون”.

اضاف: “ان تطبيق القوانين أصبح مشكلة كبيرة في لبنان، وخصوصا القوانين التي تتعلق بالإصلاح الهيكلي ومنها قطاع الكهرباء الذي يحتاج إلى تغيير في هيكلة عمله، وان بعض الوزراء يرفضون تطبيق القوانين لانها لا تناسبهم، وهناك عشرات القوانين دون تطبيق”.

وكانت كلمات لمدير عام الاقتصاد عليا عباس، ومدير عام الصحة وليد عمار، ورئيس المؤسسه اللبنانية للسلم الأهلي الدائم أنطوان مسره ومدير برنامج “بلدي كاب” فارس الزين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان