حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
جابر: بري حريص على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

انعقدت في المجلس النيابي ندوة لاختتام اعمال برنامج بناء مجتمع حكم القانون، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب ياسين جابر الذي أكد “حرص الرئيس بري على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وفتح المجلس أمام هيئات المجتمع المدني عند وضع اي قانون”.

اضاف: “ان تطبيق القوانين أصبح مشكلة كبيرة في لبنان، وخصوصا القوانين التي تتعلق بالإصلاح الهيكلي ومنها قطاع الكهرباء الذي يحتاج إلى تغيير في هيكلة عمله، وان بعض الوزراء يرفضون تطبيق القوانين لانها لا تناسبهم، وهناك عشرات القوانين دون تطبيق”.

وكانت كلمات لمدير عام الاقتصاد عليا عباس، ومدير عام الصحة وليد عمار، ورئيس المؤسسه اللبنانية للسلم الأهلي الدائم أنطوان مسره ومدير برنامج “بلدي كاب” فارس الزين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان