في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
جابر: بري حريص على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

انعقدت في المجلس النيابي ندوة لاختتام اعمال برنامج بناء مجتمع حكم القانون، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب ياسين جابر الذي أكد “حرص الرئيس بري على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وفتح المجلس أمام هيئات المجتمع المدني عند وضع اي قانون”.

اضاف: “ان تطبيق القوانين أصبح مشكلة كبيرة في لبنان، وخصوصا القوانين التي تتعلق بالإصلاح الهيكلي ومنها قطاع الكهرباء الذي يحتاج إلى تغيير في هيكلة عمله، وان بعض الوزراء يرفضون تطبيق القوانين لانها لا تناسبهم، وهناك عشرات القوانين دون تطبيق”.

وكانت كلمات لمدير عام الاقتصاد عليا عباس، ومدير عام الصحة وليد عمار، ورئيس المؤسسه اللبنانية للسلم الأهلي الدائم أنطوان مسره ومدير برنامج “بلدي كاب” فارس الزين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان