خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
جابر: بري حريص على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

انعقدت في المجلس النيابي ندوة لاختتام اعمال برنامج بناء مجتمع حكم القانون، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب ياسين جابر الذي أكد “حرص الرئيس بري على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وفتح المجلس أمام هيئات المجتمع المدني عند وضع اي قانون”.

اضاف: “ان تطبيق القوانين أصبح مشكلة كبيرة في لبنان، وخصوصا القوانين التي تتعلق بالإصلاح الهيكلي ومنها قطاع الكهرباء الذي يحتاج إلى تغيير في هيكلة عمله، وان بعض الوزراء يرفضون تطبيق القوانين لانها لا تناسبهم، وهناك عشرات القوانين دون تطبيق”.

وكانت كلمات لمدير عام الاقتصاد عليا عباس، ومدير عام الصحة وليد عمار، ورئيس المؤسسه اللبنانية للسلم الأهلي الدائم أنطوان مسره ومدير برنامج “بلدي كاب” فارس الزين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان