أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
جابر: بري حريص على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

انعقدت في المجلس النيابي ندوة لاختتام اعمال برنامج بناء مجتمع حكم القانون، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب ياسين جابر الذي أكد “حرص الرئيس بري على التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وفتح المجلس أمام هيئات المجتمع المدني عند وضع اي قانون”.

اضاف: “ان تطبيق القوانين أصبح مشكلة كبيرة في لبنان، وخصوصا القوانين التي تتعلق بالإصلاح الهيكلي ومنها قطاع الكهرباء الذي يحتاج إلى تغيير في هيكلة عمله، وان بعض الوزراء يرفضون تطبيق القوانين لانها لا تناسبهم، وهناك عشرات القوانين دون تطبيق”.

وكانت كلمات لمدير عام الاقتصاد عليا عباس، ومدير عام الصحة وليد عمار، ورئيس المؤسسه اللبنانية للسلم الأهلي الدائم أنطوان مسره ومدير برنامج “بلدي كاب” فارس الزين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان