بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
منخفض جوي آتٍ: برق ورعد وأمطار.. فمتى ترتفع الحرارة مجدداً؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، كما تتساقط الأمطار بشكل متفرق ومتقطع مع برق ورعد أحيانا. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: منخفض جوي يسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي إلى طقس متقلب.
- الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم مع استقرار درجات الحرارة وأمطار متفرقة متقطعة تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة ببرق ورعد خاصة في المناطق الداخلية والجبلية، كما يتكون الضباب على المرتفعات.


الأربعاء: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، كما تتساقط الأمطار بشكل متفرق ومتقطع مع برق ورعد أحياناً.
الخميس: غائم جزئيا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة، بينما تبقى الأجواء مهيأة لتساقط أمطار بعد الظهر في المناطق الداخلية خاصة الشمالية الشرقية منها.
- الحرارة على الساحل من 21 الى 29 درجة، فوق الجبال من 15 الى 22 درجة، في الارز من 9 الى 20 درجة، في الداخل من 16 الى 28 درجة.
- الرياح السطحية جنوبية غربية، سرعتها بين 15 الى 40 كلم/س.
- الانقشاع متوسط، يسوء أحيانا.
- الرطوبة النسبية على الساحل بين 60 و85 %.
- حال البحر معتدل ارتفاع الموج إلى مائج، حرارة سطح الماء 25 درجة.
- الضغط الجوي 753 ملم زئبق.
- ساعة شروق الشمس:05:26 ساعة غروب الشمس: 19:50 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان