الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
منخفض جوي آتٍ: برق ورعد وأمطار.. فمتى ترتفع الحرارة مجدداً؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، كما تتساقط الأمطار بشكل متفرق ومتقطع مع برق ورعد أحيانا. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: منخفض جوي يسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي إلى طقس متقلب.
- الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم مع استقرار درجات الحرارة وأمطار متفرقة متقطعة تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة ببرق ورعد خاصة في المناطق الداخلية والجبلية، كما يتكون الضباب على المرتفعات.


الأربعاء: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، كما تتساقط الأمطار بشكل متفرق ومتقطع مع برق ورعد أحياناً.
الخميس: غائم جزئيا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة، بينما تبقى الأجواء مهيأة لتساقط أمطار بعد الظهر في المناطق الداخلية خاصة الشمالية الشرقية منها.
- الحرارة على الساحل من 21 الى 29 درجة، فوق الجبال من 15 الى 22 درجة، في الارز من 9 الى 20 درجة، في الداخل من 16 الى 28 درجة.
- الرياح السطحية جنوبية غربية، سرعتها بين 15 الى 40 كلم/س.
- الانقشاع متوسط، يسوء أحيانا.
- الرطوبة النسبية على الساحل بين 60 و85 %.
- حال البحر معتدل ارتفاع الموج إلى مائج، حرارة سطح الماء 25 درجة.
- الضغط الجوي 753 ملم زئبق.
- ساعة شروق الشمس:05:26 ساعة غروب الشمس: 19:50 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان