بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
إعلان "MEZZA" يثير الجدل في لبنان.. لسبب غريب!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

Article Image

تلقى وزير الإعلام ملحم الرياشي، شكاوى عدة حول بث اعلان لمشروب (مزة mazza) على شاشات التلفزة، وقد أحال الشكاوى على المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع الذي تلقى بدوره رئيسه شكاوى واحتجاجات من عدة مواقع الكترونية ومواطنين لبنانيين عن بث هذا الاعلان.

وقد جاء في الشكوى: "يتضمن الاعلان دعوة لتلاميذ المدارس من عمر 15 سنة والنساء الحوامل والشباب وكبار السن والمحجبات، للشرب بحجة ان المشروب غير كحولي. وتجدر الاشارة الى انه في الاعلان كل من يشرب هذا المشروب يهز رأسه بطريقة غير طبيعية مما يوحي ان المشروب يدفع لمثل هذه الحالة. هذا يعني ان هناك تناقضا بين ان المشروب غير كحولي وما يؤدي اليه.

 

يلفت المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع نظر المؤسسات الرقابية والقضائية للقيام بواجباتها، ويطلب من الجهة التي تملك هذا المشروب أن تعيد النظر في هذا الاعلان، مع الاخذ في الاعتبار ملاحظات اصحاب الشكاوى". 


وقد طلب وزير الاعلام من رئيس المجلس الوطني عبد الهادي محفوظ متابعة هذه القضية. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان