حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
إعلان "MEZZA" يثير الجدل في لبنان.. لسبب غريب!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-12

Article Image

تلقى وزير الإعلام ملحم الرياشي، شكاوى عدة حول بث اعلان لمشروب (مزة mazza) على شاشات التلفزة، وقد أحال الشكاوى على المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع الذي تلقى بدوره رئيسه شكاوى واحتجاجات من عدة مواقع الكترونية ومواطنين لبنانيين عن بث هذا الاعلان.

وقد جاء في الشكوى: "يتضمن الاعلان دعوة لتلاميذ المدارس من عمر 15 سنة والنساء الحوامل والشباب وكبار السن والمحجبات، للشرب بحجة ان المشروب غير كحولي. وتجدر الاشارة الى انه في الاعلان كل من يشرب هذا المشروب يهز رأسه بطريقة غير طبيعية مما يوحي ان المشروب يدفع لمثل هذه الحالة. هذا يعني ان هناك تناقضا بين ان المشروب غير كحولي وما يؤدي اليه.

 

يلفت المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع نظر المؤسسات الرقابية والقضائية للقيام بواجباتها، ويطلب من الجهة التي تملك هذا المشروب أن تعيد النظر في هذا الاعلان، مع الاخذ في الاعتبار ملاحظات اصحاب الشكاوى". 


وقد طلب وزير الاعلام من رئيس المجلس الوطني عبد الهادي محفوظ متابعة هذه القضية. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان