الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
كيدانيان: اللبنانيون مقبلون على موسم سياحي واعد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-14

أعرب وزير السياحة أواديس كيدانيان، خلال إفتتاحه النسخة الخامسة من Travel Lebanon ضمن فعاليات معرض الحدائق ومهرجان الربيع 2018، عن فخره بالإنجازات التي شهدها القطاع السياحي في السنة الماضية. وتوجه الى اللبنانيين بالقول: "ان لبنان على أبواب موسم سياحي واعد في ظل الاستقرار الأمني الذي تنعم به البلاد".

اضاف: "إن هذا الصيف سيكون مميزا، ومن المتوقع أن تكون هذه السنة من أفضل السنوات على صعيد عدد السياح، كيف لا، فلبنان يعتبر من أهم الوجهات السياحية في الشرق الأوسط والمنطقة، ونحن نعمل جاهدين على تسليط الضوء على الكثير من المناطق التي تنعم بطبيعة خلابة وتستحق أن تكون من أبرز الوجهات الواعدة، فضلا عن الترويج لمعالم سياحية تمتد من شمال لبنان إلى جنوبه، تجذب عددا كبيرا من الزوار من كل أنحاء العالم".

وختم كيدانيان بالقول: "ان وزارة السياحة تتحضر لرعاية وإفتتاح العديد من المهرجانات الدولية والنشاطات الترفيهية التي تقدم مستوى عاليا من الأعمال الفنية التي يحييها كبار الفنانين اللبنانيين والعالميين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان