اتصال بين أردوغان وترامب.. وهذا ما اتفقا عليه بشأن قضية خاشقجي   -   سعود القحطاني.. دوره بقضية مقتل خاشقجي ومصيره   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 16 تشرين الثاني 2018   -   ادي معلوف يقترح حلّا لزحمة السير على قاعدة "عصفورين بحجر"   -   ابنة الـ4 سنوات خرجت من المدرسة لكنّها لم تعد إلى منزلها.. "الفاجعة حلّت"   -   ايسكو خارج ريال مدريد؟   -   الحريري عن تشكيل الحكومة: الحلّ ليس عندي انما عند الاخرين!   -   رونالدو ينفق 31 ألف يورو في سهرة واحدة مع صديقته!   -   سليمان: بئس الايام التي جعلت بعض المواطنين يلعنون الاستقلال   -   نحن أحصنة الوطن ولسنا احصنة طروادة… كرامي: عون قال لنا ان موقف الحريري منا “غير حكيم”   -   مسعى باسيل: حكومة لا تسقط عند أول امتحان   -   ملكة جمال كولومبيا... لبنانية (صور وفيديو)   -  
"عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-16
أشارت مصادر معنية باتصالات تأليف الحكومة الجديدة لـ"الحياة" بعد اطلاعها على جانب من مداولات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس المكلف سعد الحريري إلى أن الأول لم يطرح فكرة توسيع الحكومة إلى 32 وزيراً، رغم أن الوزير باسيل يفضل هذا الحجم بغرض تمثيل كل من الطائفة العلوية والسريانية (عن الأقليات) بوزير.

وأوضحت المصادر وفق معلوماتها أن عون لم يقبل بتخصيص حقيبة سيادية لحزب القوات اللبنانية ولا بإسناد نيابة رئاسة الحكومة إليها، كما أنه توقف عند اقتراح الحريري حصر الوزراء الدروز الثلاثة بالحزب التقدمي الاشتراكي بطريقة السؤال عن حصة النائب طلال أرسلان.

الحياة 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان