اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
ميسي يعلق على إضاعته لضربة الجزاء
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-16

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أسفه لإهداره ضربة جزاء احتسبت لمنتخب بلاده أمام آيسلندا (1-1)، اليوم السبت، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، ضمن موديال 2018.

وقال ليونيل ميسي: "يؤلمني أنني أهدرت ضربة الجزاء، لأنها كانت ستعطي أفضلية حاسمة.. لم نفقد الحماس رغم هذا التعادل. سنواصل بنفس الرغبة. أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

وكشف البرغوث الأرجنتيني: " نحن كنا نرغب في الفوز، ولكن لم يتحقق ذلك. سجلنا هدفا سريعا، وأدرك الآيسلنديون التعادل. لقد دافعوا بكثافة عددية، وكان من الصعب اختراق دفاعاتهم، وايجاد المساحات".

وأشار ميسي إلى أن تعادل اليوم لن يؤثر على طريقة لعب الأرجنتين أمام كرواتيا: "لا يجب أن يحدث هذا لنا. لدينا بضعة أيام للراحة والإعداد جيدا للمباراة".

وقال النجم الأرجنتيني: "لم نكن نأمل أن نخرج بنقطة واحدة من المباراة الأولى... لا أحد يهدي أي شيء هنا ببساطة. في هذا المونديال المستوى متقارب للغاية، لأن كل المباريات متكافئة جدا".

المصدر: وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان