بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-18

هبطت طائرة المنتخب السعودي بسلام في في مطار روستوف، بعد أن طرأ عطل على أحد محركات الطائرة التي كانت تقل الأخضر للقاء منتخب أوروغواي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وقالت بعثة المنتخب السعودي في بيان لها تويتر" إن جميع اللاعبين والطاقم المرافق للأخضر بخير، مشيرة إلى أن عطلا بسيطا طرأ على أحد محركات الطائرة.

ورد الان