عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الجمعة 20 تموز 2018   -   روسيا.. لا مباحثات مع طهران حول انسحاب قواتها من سوريا   -   هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا   -   تأمين عودة طوعية لمئات النازحين السوريين صباح الاثنين   -   ضبط 100 الف يورو مزوّر في مطار بيروت   -   جريصاتي: هذه مشكلتكم مع جبران!   -   سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
“البحرين ستكون أول دولة خليجية تقيم روابط مع إسرائيل”
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-20

متابعة ملحق

أكد مسؤول بحريني أن بلاده لا تنظر إلى إسرائيل كـ “عدو”، لافتًا إلى أن “مصلحة البحرين فوق كل اعتبار”.

وتحت عنوان “البحرين ستكون أول دولة خليجية تقيم روابط مع إسرائيل”، كشف موقع ” i24News ” أن “وفدً إسرائيليًا رفيع المستوى سيزور البحرين في الـ 24 من الشهر الجاري لحضور اجتماع لجنة التراث العالمي لليونيسكو”.

وقال الموقع، نقلا عن المسؤول البحريني الذي رفض الكشف عن إسمه، أن “البحرين ستكون الدولة الخليجية الأولى التي تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل”.

وأضاف المسؤول، وفقًا لـ ” i24News “: “البحرين لا تنظر لاسرائيل كعدو” موضحًا أن “التقارب بين الدولتين لن يتعارض مع المبادئ الأساسية لدولة البحرين”.

ودعا المسؤول البحريني لـ “السماح للجميع بالتعبير عن آرائهم”.

وفي حين أكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية أن وفدا إسرائيليا رسميا سيتوجّه إلى البحرين لحضور اجتماع لجنة التراث العالمي التي نظمتها اليونسكو في 24 حزيران، قال i24NEWS نقلا عن مصادر في “القدس” أن الوفد سيضم مسؤولين إسرائيليين رفيعي المستوى.

للإطلاع على الخبر عبر موقع ” i24News “

إضغط على الرابط التالي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان