العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
“البحرين ستكون أول دولة خليجية تقيم روابط مع إسرائيل”
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-20

متابعة ملحق

أكد مسؤول بحريني أن بلاده لا تنظر إلى إسرائيل كـ “عدو”، لافتًا إلى أن “مصلحة البحرين فوق كل اعتبار”.

وتحت عنوان “البحرين ستكون أول دولة خليجية تقيم روابط مع إسرائيل”، كشف موقع ” i24News ” أن “وفدً إسرائيليًا رفيع المستوى سيزور البحرين في الـ 24 من الشهر الجاري لحضور اجتماع لجنة التراث العالمي لليونيسكو”.

وقال الموقع، نقلا عن المسؤول البحريني الذي رفض الكشف عن إسمه، أن “البحرين ستكون الدولة الخليجية الأولى التي تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل”.

وأضاف المسؤول، وفقًا لـ ” i24News “: “البحرين لا تنظر لاسرائيل كعدو” موضحًا أن “التقارب بين الدولتين لن يتعارض مع المبادئ الأساسية لدولة البحرين”.

ودعا المسؤول البحريني لـ “السماح للجميع بالتعبير عن آرائهم”.

وفي حين أكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية أن وفدا إسرائيليا رسميا سيتوجّه إلى البحرين لحضور اجتماع لجنة التراث العالمي التي نظمتها اليونسكو في 24 حزيران، قال i24NEWS نقلا عن مصادر في “القدس” أن الوفد سيضم مسؤولين إسرائيليين رفيعي المستوى.

للإطلاع على الخبر عبر موقع ” i24News “

إضغط على الرابط التالي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان