عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-20

استقبل الأمين العام ل “التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد في مكتبه محافظ الجنوب منصور ضو، يرافقه مستشاره رياض قسطنطين، في حضور مصطفى حسن سعد عن الأمانة السياسية للتنظيم، ومدير مكتب سعد طلال أرقه دان.

وجرى عرض “للأوضاع العامة في لبنان عموما، وفي صيدا والجنوب في شكل خاص، وبخاصة ما يتصل بالقضايا الحياتية التي تهم المواطنين”، بحسب بيان للمكتب الاعلامي لسعد.

وشدد سعد على “أهمية معالجة مشكلة التسعيرة المجحفة للمولدات، وعلى ضرورة تركيب عدادات للمشتركين ضمن المهلة المحددة من وزارة الاقتصاد”. وطرح “موضوع التدهور البيئي المتفاقم في منطقة صيدا، وبخاصة الكارثة البيئية في الأرض المردومة والحوض البحري على شاطئ صيدا الجنوبي الذي تحول إلى مكب ومطمر لكل انواع النفايات، اضافة الى الروائح الكريهة والغازات الضارة المنبعثة من معمل معالجة النفايات والتي تسمم أجواء المدينة والجوار، وفضلا عن التلوث المتعاظم للشاطئ والبحر بمياه المجارير، مع تلكؤ البلدية والمعنيين في معالجة هذا التدهور البيئي أو وضع حد له”.

ووعد ضو ب”متابعة كل القضايا المتصلة بحياة الناس، وبينها متابعة قرار تركيب عدادات للمشتركين بالمولدات، وقضايا الوضع البيئي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان