ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-20

استقبل الأمين العام ل “التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد في مكتبه محافظ الجنوب منصور ضو، يرافقه مستشاره رياض قسطنطين، في حضور مصطفى حسن سعد عن الأمانة السياسية للتنظيم، ومدير مكتب سعد طلال أرقه دان.

وجرى عرض “للأوضاع العامة في لبنان عموما، وفي صيدا والجنوب في شكل خاص، وبخاصة ما يتصل بالقضايا الحياتية التي تهم المواطنين”، بحسب بيان للمكتب الاعلامي لسعد.

وشدد سعد على “أهمية معالجة مشكلة التسعيرة المجحفة للمولدات، وعلى ضرورة تركيب عدادات للمشتركين ضمن المهلة المحددة من وزارة الاقتصاد”. وطرح “موضوع التدهور البيئي المتفاقم في منطقة صيدا، وبخاصة الكارثة البيئية في الأرض المردومة والحوض البحري على شاطئ صيدا الجنوبي الذي تحول إلى مكب ومطمر لكل انواع النفايات، اضافة الى الروائح الكريهة والغازات الضارة المنبعثة من معمل معالجة النفايات والتي تسمم أجواء المدينة والجوار، وفضلا عن التلوث المتعاظم للشاطئ والبحر بمياه المجارير، مع تلكؤ البلدية والمعنيين في معالجة هذا التدهور البيئي أو وضع حد له”.

ووعد ضو ب”متابعة كل القضايا المتصلة بحياة الناس، وبينها متابعة قرار تركيب عدادات للمشتركين بالمولدات، وقضايا الوضع البيئي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان