عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الجمعة 20 تموز 2018   -   روسيا.. لا مباحثات مع طهران حول انسحاب قواتها من سوريا   -   هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا   -   تأمين عودة طوعية لمئات النازحين السوريين صباح الاثنين   -   ضبط 100 الف يورو مزوّر في مطار بيروت   -   جريصاتي: هذه مشكلتكم مع جبران!   -   سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
بعد جدل واسع.. بيان رسمي من السعودية بشأن "الأمير المزيف"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-20

حذرت سفارة المملكة العربية السعودية، في لبنان اليوم الأربعاء 20 يونيو/حزيران الجاري، من شخص مجهول ينتحل اسم أحد الأمراء السعوديين.

وأشارت في بيان رسمي لها، إلى أن ذلك المجهول يدعي بأنه الأمير طلال بن سلطان بن عبد العزيز، وأكدت أنه غير معروف، وليس من أبناء الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز.

وجاء في البيان: "إشارة إلى ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود شخص مجهول يدعي أنه أمير سعودي وينتحل اسم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سلطان بن عبدالعزيز ويظهر في لقاءات مع شخصيات اعتبارية ومناسبات اجتماعية.. تنبه السفارة إلى أن هذا الشخص غير معروف وليس من أبناء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، رحمه الله".

كما دعت السفارة كل من يهمه الأمر إلى عدم التعامل مع هذا الشخص، كما بدأت السفارة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمقاضاته وكشف هويته الحقيقية لكشف الغرض من انتحاله لاسم وهمي يضر بالمتعاملين معه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان