عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
بعد جدل واسع.. بيان رسمي من السعودية بشأن "الأمير المزيف"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-20

حذرت سفارة المملكة العربية السعودية، في لبنان اليوم الأربعاء 20 يونيو/حزيران الجاري، من شخص مجهول ينتحل اسم أحد الأمراء السعوديين.

وأشارت في بيان رسمي لها، إلى أن ذلك المجهول يدعي بأنه الأمير طلال بن سلطان بن عبد العزيز، وأكدت أنه غير معروف، وليس من أبناء الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز.

وجاء في البيان: "إشارة إلى ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود شخص مجهول يدعي أنه أمير سعودي وينتحل اسم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سلطان بن عبدالعزيز ويظهر في لقاءات مع شخصيات اعتبارية ومناسبات اجتماعية.. تنبه السفارة إلى أن هذا الشخص غير معروف وليس من أبناء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، رحمه الله".

كما دعت السفارة كل من يهمه الأمر إلى عدم التعامل مع هذا الشخص، كما بدأت السفارة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمقاضاته وكشف هويته الحقيقية لكشف الغرض من انتحاله لاسم وهمي يضر بالمتعاملين معه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان