هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-21

يصادف اليوم الخميس، الـ 21 من حزيران، “يوم الأب العالمي”.. وبالرغم من أن الموت قد أفسد فرحة الإحتفال بعيد الأب لدى النجم السوري “ناصيف زيتون” إلا أن الأخير قد أصرّ على استذكار والده الراحل بصورة مؤثرة تجمع بين الحب والحزن في آن معّا.

فحالة الحزن التي يعيشها “ناصيف” على وفاة والده، الذي إرتحل عن عالمنا قبل أسابيع قليلة، ظاهرة من خلال منشوراته عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وهذه المرة، نشر “النجم السوري” عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” صورة تتضمن العبارة التالية: “لدي ملاك يأخذ باله منّي ويُدعى والدي”.


https://instagram.com/p/BkOKlfoAC8W/?utm_source=ig_embed

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان