الجسر استقبل وفدا من فتح: للمحافظة على الانروا ودعمها ماليا للقيام بواجبها الانساني   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   جنبلاط اطلع من جيرار على أوضاع النازحين السوريين   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -  
شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-21

عرض الفنان الإيطالي فابريزيو بيريمبيلي، 40 بورتريه لنجوم كرة القدم العالميين، تحت مسمى "مثل الآلهة"، يظهر فيها اللاعبين بالزي العسكري.

وافتتح المعرض في متحف الأكاديمية الفنية للرسوم في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، ومنهم نجوم يشاركون في بطولة كأس العالم الحالية بروسيا.

محمد صلاح بالزي العسكريوجاء النجم المصري محمد صلاح، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن هؤلاء الأساطير، فقد صمم الفنان صورة له، بالزي العسكري، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسيين غريزمان، وبول بوغبا، والأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، والأسطورة الإيطالي فرانشيسكو توتي، والألماني يورغن كلوب، المدير الفنى لليفربول الإنجليزى.

المصدر: lanacion

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان