هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
الكنغر الأسترالي يقتنص نقطة من الدنمارك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-21

ساد التعادل الإيجابي (1-1) المباراة التي جمعت منتخبي الدنمارك وأستراليا، اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وافتتح النجم الدنماركي كريستيان إيركسن التسجيل مبكرا لمنتخب بلاده، في الدقيقة السابعة، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء.


ورفع منتخب الدنمارك رصيده إلى أربع نقاط، وانفرد بصدارة المجموعة الثالثة، مبتعدا بفارق نقطة عن نظيره الفرنسي، الذي سيلعب في وقت لاحق من اليوم مع بيرو، صاحبة المركز الرابع الأخير من دون نقاط.وأدرك قائد منتخب أسترالي، ميلي جديناك، التعادل للكنغر، في الدقيقة الـ 38، من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR).

بينما احتفظ منتخب أستراليا بآماله في بلوغ الدور الثاني للبطولة. 

المصدر: RT

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان