تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
الكنغر الأسترالي يقتنص نقطة من الدنمارك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-21

ساد التعادل الإيجابي (1-1) المباراة التي جمعت منتخبي الدنمارك وأستراليا، اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وافتتح النجم الدنماركي كريستيان إيركسن التسجيل مبكرا لمنتخب بلاده، في الدقيقة السابعة، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء.


ورفع منتخب الدنمارك رصيده إلى أربع نقاط، وانفرد بصدارة المجموعة الثالثة، مبتعدا بفارق نقطة عن نظيره الفرنسي، الذي سيلعب في وقت لاحق من اليوم مع بيرو، صاحبة المركز الرابع الأخير من دون نقاط.وأدرك قائد منتخب أسترالي، ميلي جديناك، التعادل للكنغر، في الدقيقة الـ 38، من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR).

بينما احتفظ منتخب أستراليا بآماله في بلوغ الدور الثاني للبطولة. 

المصدر: RT

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان