بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-23

علق مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول على الخسارة القاسية التي مني بها فريقه أمام بلجيكا بنتيجة 2-5 اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في مونديال روسيا 2018.

وقال معلول عقب انتهاء اللقاء:"كانت مباراة صعبة للغاية. بلجيكا كانت أفضل واستحقت الفوز".


وأضاف:"لا يمكن المقارنة بين قوة منافسينا إنجلترا وبلجيكا، لديهم لاعبون مميزون في البطولة الإنجليزية. هم يلعبون أساليب مختلفة في بعض الأحيان".وتابع:"الهدف الثالث جاء في وقت سيئ وهذا أثر علينا، ولكن حتى لو سجلت بلجيكا المزيد من الأهداف أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا وسنحاول تحسين أداءنا في المستقبل".

المصدر: فيفا

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان