أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-23

قاد الألماني توني كروس منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره السويدي، في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

ووضع المهاجم السويدي، أولا تويفونين، منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة ومتقنة "لوب" من فوق رأس الحارس الألماني العملاق مانويل نوير.


وتلفى منتخب ألمانيا ضربة موجعة، في الدقيقة 82، بعد طرد مدافعها جيروم بواتينغ لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب الخشونة الزائدة. ورد النجم الألماني ماركو رويس بهدف التعادل للمانشافت، في الدقيقة 48، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت كرته بأحد السويديين وغيرت مسارها قبل أن تعانق الشباك.  

ولكن النجم الألماني توني كروس اقتنص هدف الفوز للماكينات، بالرغم من النقص العددي، في الوقت القاتل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الضائع، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد، على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي.

وحقق المنتخب الألماني انتصاره الأول في مونديال روسيا، وأنعش آماله في مواصلة الدفاع عن اللقب، بعد هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف وحيد.

وتتصدر المكسيك قائمة المجموعة السادسة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام ألمانيا والسويد، ومن ثم كوريا الجنوبية في المرتبة الرابعة الأخيرة من دون نقاط.

المصدر: RT

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان