عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-23

تجهز شركة للحلويات في مدينة "برونيتسي" في مقاطعة موسكو، هدية عبارة عن كعكة ضخمة "تمثال" لقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الأحد.

والكعكة هي تمثال للنجم ليونيل ميسي، مصنوعة من الشوكولا، على ملعب بطول متر ونصف المتر وعرض متر واحد، ويبلغ طول الكعكة 170 سم، وتزن 150 كيلوغراما،  وذلك وفقا لوكالة "Ura.ru".

وقالت داريا مالكينا صانعة الحلوى: "يعمل فريق مؤلف من خمسة أشخاص لتحضير الكعكة. ويتم تحضيرها بشكل يدوي من الشوكولا البيضاء، وبوصفة خاصة وبألوان مختلفة".

وأشارت القائمة على تحضير الهدية إلى أن تمثال ميسي المصنوع من الشوكولا سيكون شبيها باللاعب إلى أقصى درجة، ويرغب صانعو الحلويات رسم وشوم الأرجنتيني على تمثاله.

وأضافت داريا مالكينا: "نأمل أن نتمكن بهذه الطريقة من تحلية مرارة هزيمة المنتخب الأرجنتيني الأخيرة أمام كرواتيا".

ومن المنتظر أن يقام الحدث المخصص لعيد ميلاد ميسي في ساحة داخل مركز المدينة، التي تقيم فيها بعثة منتخب الأرجنتين، إلا أنه لم يتأكد بعد فيما إذا كان ميسي سيحضر الاحتفال، ولكن المنظمين يعدون بأن يتذوق ميسي كعكة عيد ميلاده.

وسيخوض منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الذي سيكمل غدا الأحد عامه الـ 31، مباراة مصيرية أمام نظيره النيجيري، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018. 

المصدر: " 360tv.ru"

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان