عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-23

تجهز شركة للحلويات في مدينة "برونيتسي" في مقاطعة موسكو، هدية عبارة عن كعكة ضخمة "تمثال" لقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الأحد.

والكعكة هي تمثال للنجم ليونيل ميسي، مصنوعة من الشوكولا، على ملعب بطول متر ونصف المتر وعرض متر واحد، ويبلغ طول الكعكة 170 سم، وتزن 150 كيلوغراما،  وذلك وفقا لوكالة "Ura.ru".

وقالت داريا مالكينا صانعة الحلوى: "يعمل فريق مؤلف من خمسة أشخاص لتحضير الكعكة. ويتم تحضيرها بشكل يدوي من الشوكولا البيضاء، وبوصفة خاصة وبألوان مختلفة".

وأشارت القائمة على تحضير الهدية إلى أن تمثال ميسي المصنوع من الشوكولا سيكون شبيها باللاعب إلى أقصى درجة، ويرغب صانعو الحلويات رسم وشوم الأرجنتيني على تمثاله.

وأضافت داريا مالكينا: "نأمل أن نتمكن بهذه الطريقة من تحلية مرارة هزيمة المنتخب الأرجنتيني الأخيرة أمام كرواتيا".

ومن المنتظر أن يقام الحدث المخصص لعيد ميلاد ميسي في ساحة داخل مركز المدينة، التي تقيم فيها بعثة منتخب الأرجنتين، إلا أنه لم يتأكد بعد فيما إذا كان ميسي سيحضر الاحتفال، ولكن المنظمين يعدون بأن يتذوق ميسي كعكة عيد ميلاده.

وسيخوض منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الذي سيكمل غدا الأحد عامه الـ 31، مباراة مصيرية أمام نظيره النيجيري، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018. 

المصدر: " 360tv.ru"

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان