تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-23

تجهز شركة للحلويات في مدينة "برونيتسي" في مقاطعة موسكو، هدية عبارة عن كعكة ضخمة "تمثال" لقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الأحد.

والكعكة هي تمثال للنجم ليونيل ميسي، مصنوعة من الشوكولا، على ملعب بطول متر ونصف المتر وعرض متر واحد، ويبلغ طول الكعكة 170 سم، وتزن 150 كيلوغراما،  وذلك وفقا لوكالة "Ura.ru".

وقالت داريا مالكينا صانعة الحلوى: "يعمل فريق مؤلف من خمسة أشخاص لتحضير الكعكة. ويتم تحضيرها بشكل يدوي من الشوكولا البيضاء، وبوصفة خاصة وبألوان مختلفة".

وأشارت القائمة على تحضير الهدية إلى أن تمثال ميسي المصنوع من الشوكولا سيكون شبيها باللاعب إلى أقصى درجة، ويرغب صانعو الحلويات رسم وشوم الأرجنتيني على تمثاله.

وأضافت داريا مالكينا: "نأمل أن نتمكن بهذه الطريقة من تحلية مرارة هزيمة المنتخب الأرجنتيني الأخيرة أمام كرواتيا".

ومن المنتظر أن يقام الحدث المخصص لعيد ميلاد ميسي في ساحة داخل مركز المدينة، التي تقيم فيها بعثة منتخب الأرجنتين، إلا أنه لم يتأكد بعد فيما إذا كان ميسي سيحضر الاحتفال، ولكن المنظمين يعدون بأن يتذوق ميسي كعكة عيد ميلاده.

وسيخوض منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الذي سيكمل غدا الأحد عامه الـ 31، مباراة مصيرية أمام نظيره النيجيري، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018. 

المصدر: " 360tv.ru"

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان