تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
روحاني: إيران لن ترضخ لضغوط ترامب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-26

انتقد الرئيس الإيراني حسن روحاني قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية . وقال: "إن الإيرانيين لن يرضخوا للضغوط الأميركية وسيدافعون عن استقلالهم وقيمهم الإسلامية".

اضاف روحاني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي اليوم على الهواء مباشرة :"إن خطوة ترامب فيما يتعلق بالاتفاق النووي مروعة وغير قانونية وأضرت بسمعة الولايات المتحدة في العالم، وأن إيران تحتفظ بحق تخصيب اليورانيوم لأهداف سلمية". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان