انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
باسيل: تكتلنا لديه 55 بالمئة من الاصوات الشعبية ثم القوات 31 بالمئة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-26

اعتبر رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل أن "اجواء تفاؤلية غير صحيحة اثيرت حكوميا لرمي المسؤولية على طرف"، قائلا: "القاعدة عندنا لم تتغير والتوزيع يجب ان يتم بالنسبة والتناسب لتشكيل حكومة وحدة وطنية".

وتابع: "اذا اراد احد ان يتنازل طوعا فهو حر ولكن اذا كان هناك طرف لا يريد التنازل لأن هناك اتفاقا سياسيا لم يعد قائما فلا احد يستطيع ان يرغمه وتكتلنا لديه 55 بالمئة من الاصوات الشعبية ثم القوات 31 بالمئة فالكتائب 7 بالمئة والمردة 6 بالمئة ويجب احترام ارادة الناس".

وقال باسيل: "تكتل "لبنان القوي" سيضع ورقة في ملف النزوح ويجول بها على المرجعيات والتيار سيدرس امكان تشكيل لجان اهلية في المناطق للعمل مع النازحين لتشجيع عودتهم".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان