الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
واشنطن تبتزّ دول العالم.. أوقفوا استيراد النفط من ايران والا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-26

هيمن نجوم ريال مدريد على مباريات نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، بتصدرهم حتى الآن قائمة هدافي مونديال روسيا.

وأحرز لاعبو ريال مدريد 9 أهداف، حتى الآن في المونديال، متقدمين على لاعبي فريق توتنهام الإنجليزي، الذي سجل لاعبوه 7 أهداف، ويأتي لاعبو برشلونة في المرتبة الثالثة، برصيد 6 أهداف.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد 4 أهداف، والكرواتي لوكا مودريتش هدفين، إضافة إلى هدف لكل من الألماني توني كروس، والإسبانيين ناتشو فيرنانديز وإيسكو.

ويتصدر الهداف الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام، قائمة هدافي المونديال حتى الآن، برصيد 5 أهداف، بينما سجل زميلاه الدنماركي كريستيان إيركسن والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، هدفا واحدا لكل منهما.

وتألق النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الجديد، بتسجيله هدفين حاسمين للسيليساو، كما سجل زميله المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز هدفين أيضا، في حين وقع كل من الكرواتي إيفان راكيتيتش، والكولومبي ييري مينا على هدف واحد.

وسجل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد أربعة أهداف، في البطولة  حتى الآن، والإسباني دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد 3 أهداف للماتادور حتى الآن.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان