هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
واشنطن تبتزّ دول العالم.. أوقفوا استيراد النفط من ايران والا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-26

هيمن نجوم ريال مدريد على مباريات نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، بتصدرهم حتى الآن قائمة هدافي مونديال روسيا.

وأحرز لاعبو ريال مدريد 9 أهداف، حتى الآن في المونديال، متقدمين على لاعبي فريق توتنهام الإنجليزي، الذي سجل لاعبوه 7 أهداف، ويأتي لاعبو برشلونة في المرتبة الثالثة، برصيد 6 أهداف.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد 4 أهداف، والكرواتي لوكا مودريتش هدفين، إضافة إلى هدف لكل من الألماني توني كروس، والإسبانيين ناتشو فيرنانديز وإيسكو.

ويتصدر الهداف الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام، قائمة هدافي المونديال حتى الآن، برصيد 5 أهداف، بينما سجل زميلاه الدنماركي كريستيان إيركسن والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، هدفا واحدا لكل منهما.

وتألق النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الجديد، بتسجيله هدفين حاسمين للسيليساو، كما سجل زميله المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز هدفين أيضا، في حين وقع كل من الكرواتي إيفان راكيتيتش، والكولومبي ييري مينا على هدف واحد.

وسجل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد أربعة أهداف، في البطولة  حتى الآن، والإسباني دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد 3 أهداف للماتادور حتى الآن.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 25 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان