زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
بعد خروج مصر من المونديال... شيرين تدعم محمد صلاح
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-26

أثار انتشار صور للاعب المصري، محمد صلاح، والحزن يكسي وجهه، عقب هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره السعودي، أمس الاثنين 25 يونيو/حزيران، تعاطف العديد من مستخدمي "تويتر".

ودشن العديد من داعمي محمد صلاح، هاشتاغ بعنوان "#معاك_يا_صلاح"، من أجل التعبير عن حبهم له، على الرغم من خروج المنتخب المصري من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا حاليا.

وكان من المشاهير الداعمين لصلاح، المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، التي دعمته بهذه الكلمات عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أنا عمري ما هفقد احترامي ليك ولا ثقتي فيك بالرغم من كل حاجة حصلت. أنت فعلا شرف للبلد وعمرنا ما هننسى النجاحات اللي قدمتها قبل كدا ومش معني اللي حصل ده إننا ممكن ننسى إنك طول عمرك واجهة مشرفة لبلدك".

وحرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، على توجيه رسالة للجماهير المصرية عقب الخسارة أمام المنتخب السعودي وتوديع المونديال.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة beIN: "أشكر كل الجماهير التي ساعدتنا ووقفت بجانبنا. شكرا للغاية على دعمكم لنا. أعلم جيدا أن الأمر يعد صعبا بالنسبة لكم ولكننا لم نصل للمونديال منذ 28 عاما، ولهذا افتقدنا الخبرة".

وأضاف لاعب ليفربول "المنتخب يضم مجموعة من صغار السن وتلك المشاركة ستكون خبرة. متحمسون لما هو قادم. شكرا لكم مجددا من كل قلبي".
وودع منتخب مصر كأس العالم بثلاث هزائم أمام أوروغواي وروسيا، وأخيرا بهدفين مقابل هدف أمام السعودية.

وأحرز محمد صلاح هدفي مصر في كأس العالم، أمام روسيا والسعودية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان