175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -     -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
بعد خروج مصر من المونديال... شيرين تدعم محمد صلاح
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-26

أثار انتشار صور للاعب المصري، محمد صلاح، والحزن يكسي وجهه، عقب هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره السعودي، أمس الاثنين 25 يونيو/حزيران، تعاطف العديد من مستخدمي "تويتر".

ودشن العديد من داعمي محمد صلاح، هاشتاغ بعنوان "#معاك_يا_صلاح"، من أجل التعبير عن حبهم له، على الرغم من خروج المنتخب المصري من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا حاليا.

وكان من المشاهير الداعمين لصلاح، المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، التي دعمته بهذه الكلمات عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أنا عمري ما هفقد احترامي ليك ولا ثقتي فيك بالرغم من كل حاجة حصلت. أنت فعلا شرف للبلد وعمرنا ما هننسى النجاحات اللي قدمتها قبل كدا ومش معني اللي حصل ده إننا ممكن ننسى إنك طول عمرك واجهة مشرفة لبلدك".

وحرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، على توجيه رسالة للجماهير المصرية عقب الخسارة أمام المنتخب السعودي وتوديع المونديال.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة beIN: "أشكر كل الجماهير التي ساعدتنا ووقفت بجانبنا. شكرا للغاية على دعمكم لنا. أعلم جيدا أن الأمر يعد صعبا بالنسبة لكم ولكننا لم نصل للمونديال منذ 28 عاما، ولهذا افتقدنا الخبرة".

وأضاف لاعب ليفربول "المنتخب يضم مجموعة من صغار السن وتلك المشاركة ستكون خبرة. متحمسون لما هو قادم. شكرا لكم مجددا من كل قلبي".
وودع منتخب مصر كأس العالم بثلاث هزائم أمام أوروغواي وروسيا، وأخيرا بهدفين مقابل هدف أمام السعودية.

وأحرز محمد صلاح هدفي مصر في كأس العالم، أمام روسيا والسعودية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان