بعد تأجيل حفل نجوى كرم... المطالبة بإلغاء حفل وائل كفوري في الأردن   -   الحريري يعمّم: الردّ على خطاب نصر الله في موعده المحدد!   -   بيانٌ تحذيري من السفارة السعودية في لبنان.. هذا ما جاء فيه   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   مجلس النواب أقرّ سلفة لكهرباء لبنان بقيمة 648 مليار ليرة   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني 2018   -   جلسة في مجلس النواب... ولقاءات "حكومية" على الهامش   -   خيار الحريري بعد تصعيد نصرالله.. التصعيد!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
في الضاحية: طعنه في قلبه حتى الموت... بسبب المونديال!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-28

قتل الشاب محمد زهر طعناً بالسكين على يد شاب من آل بريطع في السابعة عشر من عمره في الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك على خلفية إشكال وقع بسبب المونديال.

وفي التفاصيل، اقدم الشاب من آل بريطع، وهو مشجع لمنتخب المانيا، على طعن زهر، "مشجّع برازيلي"، في قلبه، ما ادّى الى مقتله.

ويروي التسجيل الصوتي ادناه كيف قُتل الشاب محمد زهر:

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان