هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
كشف ملابسات جريمة عيناتا... القاتل أقرب المقربين
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-28
بعد الجريمة المروعة التي وقعت في بلدة عيناتا - بنت جبيل والتي أودت بحياة كل من:- ر. د. ( مواليد عام ١٩٣١ ، لبناني) وزوجته السورية: غ. ح. (مواليد عام 1962، سورية) حيث عثر على جثتيهما داخل منزلهما نتيجة خنقهما وضرب رأسيهما بآلة حادة أدى الى تحطم جمجمتيهما وقطع شرايين معاصم اليدين، كشفت قوى الامن ملابسات ما حصل.

وأشارت في بيان الى انه "بنتيجة المتابعة الفورية والتحريات الحثيثة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي وفي أقل من 24 ساعة، تمكنت بتاريخ 27/06/201 من توقيف ابن شقيق المغدورة ع. ح. (مواليد عام ١٩٩٦، سوري) في بلدة سرعين الفوقا- بعلبك، وضبطت المصاغ الذهبي الذي قام بسرقتها واخفائها في المحلة.

وبالتحقيق معه، اعترف انه صباح يوم الاثنين بتاريخ 25/06/2018 قصد منزل عمته في بلدة عيناتا بهدف طلب استدانة مبلغ من المال، ولما رفضت ذلك هي وزوجها بسبب استدانته مسبقاً وعدم ايفائه الدين، اقدم على قتلهما عبر خنقهما وضرب رأسيهما وقطع شرايين معصميهما، كما عمل على انتشال المصاغ الذهبي من يدي عمته ورقبتها وسرق مبلغ من المال من منزلهما.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص والعمل مستمر لمعرفة ما إذا كان يوجد أي متورطين اخرين بالجريمة لتوقيفهم."
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان